"الصحب والآل" يتبرأ من خلية سفارة النيجر..ويؤكد:نتحرك بالتنسيق مع الأمن

السبت، 15 أغسطس 2015 04:00 ص
"الصحب والآل" يتبرأ من خلية سفارة النيجر..ويؤكد:نتحرك بالتنسيق مع الأمن جانب من الهجوم على سفارة النيجر
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرأ ما يسمى بائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل، المعنى بمكافحة التشيع فى مصر، من العناصر المتورطة فى الهجوم على سفارة النيجر، حيث أكد مسئولون بالائتلاف أنهم ليسوا أعضاءً ولا ناشطين فى الفعاليات التى يعلن عنها الائتلاف، كما اشاروا إلى إنهم ليسوا مسئولين عن جميع المشاركين فى فعالياتهم.

وأكد علاء سعيد منسق الائتلاف لـ"اليوم السابع"، أن الشباب الذين ظهروا فى التسجيل المرئى الذى بثته وزارة الداخلية واتهمتهم بأنهم شاركوا فى الهجوم على سفارة النيجر، أعلنوا أنهم تعرفوا على بعضهم البعض خلال فعاليات الائتلاف، نافيًا مسئولية الائتلاف عن كل من يشارك فى فاعلياتهم.

وأضاف: "كان يشارك فى وقفاتنا وفعاليتنا ما يزيد على الألف شخص، ومن بينهم ملحدين وثوريين، ومن كل فئات الشعب، وهذه الوقفات تمت أثناء حكم الإخوان، اعتراضًا على فتح الباب أمام السياحة الإيرانية، ولا يجوز أن نتحمل نحن مسئولية كل المشاركين فى وقفاتنا، ولا علاقة لنا بمعتقداتهم السياسية أو الدينية".

وتابع: "نحن ننسق مع وزارة الداخلية فى كل تحركاتنا ولا نعمل خارج سياق الدولة ونعتبر أنفسنا عاملاً مساعدًا للأجهزة الأمنية فى موضوع التدخلات الإيرانية التى تجرى فى مصر".

وكان عدد من العناصر الذين القت وزارة الداخلية القبض عليهم بتهمة التورط فى الهجوم على سفارة النيجر أقروا فى اعتراف مسجل، أنهم تعرفوا على بعضهم البعض فى وقفات نظمها ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

نتحرك بالتنسيق مع الأمن

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

انت مسئول عن فعالياتك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى رشيد

ليسوا اخوانا وليسوا مسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

يا حلاوة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء مصر

زمن الرويبضة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة