مقتل 5 أشخاص فى حوادث إطلاق نار متفرقة بمدينة بوسطن الأمريكية

الخميس، 13 أغسطس 2015 06:36 م
مقتل 5 أشخاص فى حوادث إطلاق نار متفرقة بمدينة بوسطن الأمريكية الشرطة الأمريكية
بوسطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة الأمريكية اليوم الخميس إن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا فى أربعة حوادث إطلاق نار منفصلة على ما يبدو فى مدينة بوسطن مما أثار غضب رئيس بلدية المدينة الذى قال إن العنف "يجب أن يتوقف".

ووفقا لشرطة بوسطن قتل ثلاثة أشخاص بالمدينة فى ساعة متأخرة أمس الأربعاء فى حادثى إطلاق نار لهما صلة على الأرجح بالصراع بين العصابات بينهم رجل قتل فى حى ماتابان واثنان فى حى روكسبرى القريب، وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين فى الحادثين.

وقالت ضابطة الشرطة راشيل ماكجوير إن الضحايا قتلوا على الأرجح عمدا. وأضافت "لا يبدو أن الأمر كان عشوائيا، وسجل نحو 151 حادث إطلاق نار فى بوسطن هذا العام حتى يوم الأحد الماضى بزيادة 25 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وقالت الشرطة اليوم الخميس إنه حتى بإضافة ضحايا الحوداث الجدد فإن بوسطن شهدت جرائم قتل أقل هذا العام حيث سجلت 20 حالة قتل حتى الآن فى 2015 مقابل 35 فى نفس الفترة من عام 2013.

وقال مارتى والش رئيس بلدية بوسطن فى بيان "شعرت بحزن وانزعاح بالغ بسبب العنف الذى وقع الليلة الماضية فى مجتمعنا. هذا الأمر يجب أن يتوقف."

وأضاف "أولويتى القصوى هى ضمان سلامة سكاننا، وأكدت الشرطة المحلية وقوع حادثى إطلاق نار آخرين فى مدينتين مجاورتين. وقتل شخص فى كمبريدج فى ساعة متأخرة أمس الأربعاء وامرأة تبلغ من العمر 21 عاما خارج مطعم فى ايفرت فى ساعة مبكرة اليوم الخميس.

وقال الليفتاننت فرانك هوينينج من شرطة ايفرت إن المرأة لم تكن الهدف المقصود على ما يبدو. وأضاف أنه لا توجد صلة بين حوداث إطلاق النار الأربعة على الأرجح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة