خطأ إدارى ينقل على عيد للإنتاج والجونة يخسر مليونا و200 ألف

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 11:12 م
خطأ إدارى ينقل على عيد للإنتاج والجونة يخسر مليونا و200 ألف على عيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر نادى الجونة مليونا و200 ألف جنيه، نظير انتقال على عيد، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف الإنتاج الحربى لمدة موسمين، بسبب خطأ إدارى.

وفوجئ مسئولو الإنتاج خلال تواجدهم فى مقر اتحاد الكرة، بعدم قيد على عيد فى قائمة الجونة، وأن اللاعب "حر" ومن حقه التوقيع لأى ناد آخر دون انتظار موافقة أو رفض مسئولى النادى الساحلى.

وبعد أن توصل مسئولو الناديين لاتفاق شبه نهائى مع الجونة للحصول على مليون و200 ألف جنيه مقابل بيع على عيد للإنتاج، تراجع الأخير عن المفاوضات بعد أن اكتشف الخطأ الإدارى فى قيد اللاعب، وتم التعاقد معه فى صفقة انتقال حر، ليخسر بذلك الجونة المقابل المادى من بيع لاعبه.

وقام مسئولو الإنتاج بقيد على عيد بشكل رسمى، بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبى، وحصل على مقدم تعاقده، لاسيما وأن المقاولون العرب طلب ضم اللاعب إلا أن مسئولى الإنتاج أكدوا أنه أصبح لاعبا ضمن صفوف الفريق العسكرى، ولا يمكن لأى ناد التفاوض مع اللاعب بشكل مباشر دون الرجوع لإدارة الإنتاج.

تلك الواقعة تشبه بصفقة محمد حمدى زكى، الشهير بـ"جدو الصغير" الذى انتقل لصفوف النادى الأهلى قادماً من الاتحاد السكندرى، فى صفقة انتقال حر، بسبب عدم قيد اللاعب بقائمة زعيم الثغر، وضاع على الفريق السكندرى المقابل المادى من بيع جدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة