متضيعش عمرك ببلاش.. 6 أفكار لتستفيد بوقتك وأنت فى المواصلات

الإثنين، 10 أغسطس 2015 02:22 م
متضيعش عمرك ببلاش.. 6 أفكار لتستفيد بوقتك وأنت فى المواصلات القراءة فى المواصلات
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات طويلة يقضيها العديد من المصريين وهم محبوسون داخل مواصلة مع ناس غريبة، يضيع معهم شهور وأحيانا سنوات من العمر دون أن يستفيد الإنسان منها بشىء، والحل فى 6 طرق حيث يمكنك أن تغير بها مفهوم المواصلات كما تعرفه الآن، لتصبح مكانا مفيدا وعمليا أكثر بمئات المرات.

القراءة والمذاكرة :


بين صفحات الكتب الجديدة، ورايات الجيب يمكنك أن تدخل إلى 1000 عالم وعالم وأنت تقرأ وتملئ وقت فراغك فى المواصلات، ليس هذا وحسب حيث تعتبر المذاكرة أثناء الطريق من أهم فوائد المواصلات فى عصرنا الحديث.

اتصل بالناس ورجع صلة رحمك:


مكالمات كثيرة يمنعنا ضيق الوقت وانشغالنا بالحياة عن عملها، من الآن ليس لك حجة حيث يمكنك إنجازها جميعا فى السريع وأنت فى أى مواصلة.

راجع الإيميل والسوشيال ميديا:


بدلا من انتظار الوصول إلى المكتب أو العمل، يمكنك فتح الإيميل ومواقع السوشيال ميديا التى تسرق جزءا كبيرا من وقتك وأنت فى العمل وبذلك توفر الوقت للعمل وفقط.

أحلى شوبينج فى المترو:


يمكنك بيع وشراء العديد من الأشياء من البائعين المتجولين فى المترو، خاصة فى عربة السيدات، التى يباع بها آلاف الأشياء كل يوم.

أطلق العنان لمواهبك:


الرسم، كتابة الشعر، تأليف الأغانى أو حتى شغل التريكو، يمكنك الاستفادة من وقتك فى المواصلات بعمل أحد هذه الأشياء لتملئ وقتك وتستمتع بكل دقيقة فيه.

اتعرف على ناس جديدة:


بالتأكيد هناك عشرات الأشخاص على استعداد لفتح حديث معك وأنت فى المواصلات، فهم يشعرون بالملل والضيق مثلك تماما، ويتمنون لو ساعدهم أى شخص على ملء وقت فراغهم الممل بشىء أو حديث ممتع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة