لو فاقدة الثقة فى نفسك اسمعِ أغنية"البنت زى الولد"وخلى السندريلا ترجعهالك

الإثنين، 10 أغسطس 2015 02:11 ص
لو فاقدة الثقة فى نفسك اسمعِ أغنية"البنت زى الولد"وخلى السندريلا ترجعهالك سعاد حسنى - صورة أرشيبية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"البنات البنات ألطف الكائنات"، أحد أشهر الأغنيات للسندريلا "سعاد حسنى" التى قررت أن تبهرنا بأغنية مثل هذه التى كرست صورة رائعة عن الفتيات أهمها "إن البنت زى الولد"، بالإضافة إلى الكثير من الصفات الأخرى التى تحدث عنها فى أغنية ستظل خالدة فى عالم الفتيات، يمكنك الاستفادة مما قدمته هذه الأغنية من دروس.

1- البنات حنينين
الشعور بفقد الثقة قد يؤثر عليكِ تأثيرًا سيئًا ويجعلك تشعرين بالإحباط، وفى هذه اللحظات حاولِ أن تبحثِ بداخلك عن أشياء تساعدك على تجاوز هذا الشعور، وأنه من أهم صفات "البنات" كما قالت "السندريلا" "كلهن طيبين".

2- همهم خدمة بلدهم
لا مجال للمزايدة، فأنتِ كما أثبتِ عبر التاريخ أنه لا فارق بين "ولد وبنت"، وأن كونك فتاة لا يمنعك فى أن تكونِ مواطنة رائعة تقدمين لوطنك الكثير، فخدمة الوطن لا تتمثل فقط فى الخدمة العسكرية.

3- ناصحين تمام.... ينفعوا وزراء مالية
من أكثر الصفات التى أكدت عليها "السندريلا" فى أغنية وصفت قدرة الفتيات على إدارة الأمور المالية بنجاح لا ينافس، فهن الأنجح فى هذه القصة وكثير من التجارب تثبت ذلك.

4- البنت عين أمها وأبوها بيحبها
الابنة دائما ما تتمتع بمنزلة فى قلوب الأب والأم على حد سواء، لأنها الأقرب لهما، والأكثر تواصلاً معهم، لذا تحظى بحب والديها.

5- ذاكرة فوتغرافية ... كمبيوتر معلومات
صفة أخرى تتمتع بها الفتيات وهى أنهم لديهن القدرة على حفظ المعلومات والصور بشكل أكبر من الرجال، وهى من أكثر الأشياء التى تميزهن عن الآخرين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة