عصام شيحة: تيار إصلاح الوفد يخوض الانتخابات.. ويعلن وثيقته الجمعة

الإثنين، 10 أغسطس 2015 01:00 م
عصام شيحة: تيار إصلاح الوفد يخوض الانتخابات.. ويعلن وثيقته الجمعة عصام شيحة عضو تيار إصلاح الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام شيحة عضو تيار إصلاح الوفد، إن اجتماع التيار بالأمس ناقش الاستعدادات الأخيرة لافتتاح مقره يوم 14 أغسطس المقبل، حيث تم توجيه الدعوة لرؤساء الأحزاب والشخصيات العامة لحضور الافتتاح، فضلًا عن مناقشة رؤية التيار والوثيقة التى سيعرضها، مؤكدا أن سلسلة الأزمات الأخيرة التى يعيشها حزب الوفد تؤكد صحة توجهات تيار الإصلاح.. وتابع: "وفد بولس حنا على صفيح ساخن"– فى إشارة إلى اسم الشارع الذى يضم مقر حزب الوفد.

وأضاف شيحة لــ"اليوم السابع"، أن السيد البدوى رئيس الوفد يخترع أزمات ليشغل بها الرأى العام عن فشله السياسى وإدارته الخاطئة للوفد، مضيفًا أنه أصبح يخرج من أزمة إلى أزمة أخرى وأصبحت مهمة الوفديين هى إطفاء الحرائق التى تسببت فى خسارة الوفد.

وأكد شيحة أن "الوفد" سيدفع ضريبة حالة الانقسام الموجودة حاليا فى الانتخابات البرلمانية، بعدما استعان البدوى بشخصيات من خارج الوفد وضمهم لمرشحيه للانتخابات، وهناك عدد كبير سيخرج من الوفد خلال الفترة المقبلة بسبب هذه الأزمات، وهذا ما دفعنا لاتخاذ مقر جديد لتيار الإصلاح لكل من يرغب فى خدمة الوفد وسنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وسيكون هناك مؤتمر صحفى يوم الجمعة المقبل لإعلان وثيقة تيار الإصلاح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة