صرف 200 ألف جنيه وتكاليف مراسم الدفن لضحايا حريق مصنع بالقليوبية

الإثنين، 10 أغسطس 2015 11:14 ص
صرف 200 ألف جنيه وتكاليف مراسم الدفن لضحايا حريق مصنع بالقليوبية حريق مصنع - صورة أرشيفية
القليوبية- خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى هاشم، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، أن مجلس إدراة الشركة اجتمع بأسر ضحايا حريق أحد عنابر الشركة، والذى أسفر عن مصرع 5 عاملين.

وقرر تقديم التعويض المناسب بصرف ملبغ 200,000 ألف جنيه "مائتى ألف جنيه" كتعويض مادى لكل عامل سواء كان من عمال اليومية أو من الذين لهم عقود داخل الشركة من الذين وافتهم المنية نتيجة الحادث، وصرف معاش شهرى لجميع الضحايا فور الانتهاء من الأوراق المطلوبة، وذلك على حسب ما تقرره التأمينات، والتكفل الكامل بجميع مصاريف الجنازة والدفنة.

وأضاف هاشم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مبلغ التعويض مهما بلغت قيمته لن يعوضنا عن روح واحدة من أرواح الضحايا ووفاءً منا لأهل الضحايا وعملاً بالقيم الإنسانية قبل القوانين الوضعية قدم مدير العلاقات العامة وجميع العاملين بها بخالص التعازى لأسر وجميع أهالى ضحايا الحادث.

كان نشب حريق هائل فى مصنع النشا والجلوكوز بمنطقة مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية، حيث تبين أن سبب الحريق انفجار إحدى صوامع النشا والتعبئة، وانتقلت أجهزة الأمن و10 سيارات إطفاء و12 سيارة إسعاف، وتمت السيطرة عليه، ونتج عن الحريق مصرع 5 عمال من المصنع وإصابة 6 عمال آخرين وأمين شرطة من قوات الإطفاء، وقدرت الخسائر المبدئية بمليونى جنيه، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة