"اليوم السابع" يوقع بروتوكول تعاون لرعاية مهرجان الإسكندرية

الإثنين، 10 أغسطس 2015 02:24 م
"اليوم السابع" يوقع بروتوكول تعاون لرعاية مهرجان الإسكندرية شعار مهرجان الإسكندرية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة والذى سيقام فى الفترة من 2 -8 سبتمبر 2015، أنه تم توقيع بروتوكول مع موقع وجريدة اليوم السابع وهو بروتوكول تعاون على أن تكون جريدة وموقع اليوم السابع راعيا إعلاميا للمهرجان فى دورته 31، حيث قام بتوقيع الاتفاقية ممثلاً عن المهرجان قدرى الحجار نائب رئيس المهرجان وجمال صلاح المدير العام ونائب رئيس مجلس الإدارة للموقع والجريدة.

يذكر أن إدارة المهرجان أعلنت مؤخرا فى بيان لها عن تكريم وتخليد أسماء مجموعة من أهم وأشهر صناع السينما فى مصر بإطلاق أسمائهم على خمس جوائز فى المسابقة الرسمية للفيلم الروائى الطويل لدول البحر المتوسط، وهم عمر الشريف وفاتن حمامة ونجيب محفوظ والكاتب كمال الملاخ والمخرج يوسف شاهين.

كما يحتفل المهرجان هذا العام بمرور 120 عاماً على اختراع فن السينما عندما عرض الأخوين لوميير أول فيلم سينمائى فى العالم يوم 28 ديسمبر 1895 فى فرنسا، حيث من المقرر أن ينظم المهرجان قسما خاصا لأفلام لوميير هذا العام.


موضوعات متعلقة


بمرور 120 عاماً على اختراع فن السينما عندما عرض الأخوين لوميير أول فيلم سينمائى فى العالم يوم 28 ديسمبر 1895 فى فرنسا، حيث من المقرر أن ينظم المهرجان قسما خاصا لأفلام لوميير هذا العام.

قنوات النهار راعى إعلامى لمهرجان الإسكندرية السينمائى

عمر عبد العزيز يترأس لجنة التحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة