طباخ "مرسى" بالسجن:طعامه يُشرف عليه أطباء متخصصون ويعشق السمك.. كثرة تناوله اللحوم تسببت فى وعكته صحيًا.. و100ألف جنيه تنفق على طعام الإخوان.. ولحوم السجن "رومى ونعام".. وحبارة كان يتباهى بقتل جنودنا

الإثنين، 10 أغسطس 2015 06:00 ص
طباخ "مرسى" بالسجن:طعامه يُشرف عليه أطباء متخصصون ويعشق السمك.. كثرة تناوله اللحوم تسببت فى وعكته صحيًا.. و100ألف جنيه تنفق على طعام الإخوان.. ولحوم السجن "رومى ونعام".. وحبارة كان يتباهى بقتل جنودنا أشرف أحمد سعد طباخ مرسى فى السجن
كتب محمد فهيم عبد الغفار - أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف أحمد سعد، طباخ الرئيس الأسبق محمد مرسى وقيادات الإخوان داخل السجن، إن الطعام الذى يقدم له يتم إعداده بدقة شديدة، مشددًا على وجود إشراف طبى جيد من قبل متخصصين، هم من يعطون الأمر بالتصديق أن هذا الطعام جيد.

المعزول وقيادات الجماعة يفضلون تناول وجبة السمك


وأوضح "سعد"، فى حواره مع برنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أنه يتم إدخال الطعام بعد ذلك برفقة الطبيب وضابط السجن إلى الرئيس المعزول. وأشار "طباخ مرسى"، إلى أن المعزول وقيادات الجماعة يفضلون تناول وجبة السمك.

وأكد أشرف أحمد سعد، طباخ الرئيس الأسبق محمد مرسى داخل السجن، أنه حكم عليه بالمؤبد فى قضية مخدرات وعمل بمطبخ داخل سجن برج العرب.

وكشف "طباخ مرسى"، عن أنه كان يصل إلى أمانات قيادات الإخوان ما يقرب من 70 إلى 100 ألف جنيه تنفق على طعامهم، قائلا: "الكافتيريا بالسجن كانت على أعلى مستوى "فايف ستارز" وكأنهم فى الفور سيزون، لدرجة أن اللحوم بسجن برج العرب من الرومى إلى لحم النعام"، مضيفا، أن قيادات الجماعة كانوا يعطونه أموالاً "إكرامية"، بسبب رضائهم عن الأكل المقدم لهم. وتابع "طباخ مرسى": "قيادات الإخوان أكيلة لحوم وصفوت حجازى كان بيحب السمك السنجارى والشاطر يحب مشويات السمك وكان سعد ابنه يقولى عملت لبابا أكل إيه عشان هنراضيك".

"فتة" بنوع معين من اللحوم


وأشار إلى أن قيادات الإخوان كانوا يطلبون "فتة" بنوع معين من اللحوم، لافتًا إلى أنه حين كان يتم تكليفه بعمل أكل لـ"مرسى" يقال له: "اعمل أكل للمأمورية"، وكان يتم متابعة الأكل بعرضه على طبيب مختص.

وأكد، طباخ الرئيس الأسبق محمد مرسى فى السجن، إن قادة الإخوان داخل السجن يفضلون الأسماك واللحوم، لافتًا إلى أن سعد خيرت الشاطر وصفوت حجازى رفضا تناول التونة لمدة يوم واحد فقط فى الأسبوع، مؤكدًا أنه لا صحة لما قاله فى المحكمة إن الأطعمة المقدمة إليه قد تشكل خطرًا على حياته.

وأضاف "سعد"، أن الرئيس المعزول يفضل وجبات اللحوم، لافتًا إلى أن كثرة تناول اللحوم تسببت فى وعكة صحية له، ما أضطر طبيب السجن لمطالبته بتخفيف الطعام المقدم له من اللحوم.

حبارة يتباهى بقتله لجنود الجيش


وكشف أشرف سعد، طباخ الرئيس الأسبق محمد مرسى فى سجن برج العرب، عن أن المتهم عادل حبارة كان يتباهى بقتله لـ25 من جنود الجيش، قائلاً: "أنا عادل حبارة صاحب الـ25 شمعة قايدة.. ميا مسا على الناس الكويسة". ووصف طباخ المعزول، عادل حبارة بـ"البلطجى والتكفيرى.

وأكد طباخ مرسى بسجن برج العرب، أن خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، كان يدخل له فى السجن برطمان عسل نحل ثمنه 8800 جنيه، مضيفًا: "عسل طبيعى بالشمع يذهب إليه ومعه الفاتورة".

وأضاف "طباخ مرسى"، أن الشاطر كان يستخدم زجاجة زيت اللوز خام يدهن بها جسده، لافتًا إلى دخول بضاعة طبيعية تقدر بما يقرب من 40 ألف جنيه لقيادات الإخوان".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

بدون تحيز

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

هانت

الكلام ده كله حصل فى السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود نادر

الى رقم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

طبعا احنا صدقنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

رومى ونعام وزيت لوز ..... وسعت شويه ؟

مش محبوكه واسعه حبتين

عدد الردود 0

بواسطة:

سمية الغمراوى

ههههه على راس ابوهم ريشة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سليم

اللى يلاقى دلع

عدد الردود 0

بواسطة:

eslam

الضغط عالي

عدد الردود 0

بواسطة:

Afaf ali

ارفض ارفض ارفض

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام محمود

صح النوم

بيقولك طباخ الاخوان داخل السجن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة