محمد صلاح وأحمد حجازى أحدث المواجهات المصرية فى الملاعب الأوروبية.. قائد الأهلى يتفوق على ميدو.. "البلدوزر" يسقط أمام "العالمى" فى "البريميرليج".. و"الننى" يهزم "كهربا" بسويسرا

السبت، 01 أغسطس 2015 09:07 ص
محمد صلاح وأحمد حجازى أحدث المواجهات المصرية فى الملاعب الأوروبية.. قائد الأهلى يتفوق على ميدو.. "البلدوزر" يسقط أمام "العالمى" فى "البريميرليج".. و"الننى" يهزم "كهربا" بسويسرا محمد صلاح وأحمد حجازى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون الملاعب الأوروبية على موعد مع مواجهة مصرية جديدة على أراضى القارة العجوز، مع اقتراب انضمام محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، لصفوف روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتجمع تلك المواجهة بين الثنائى المصرى أحمد حجازى ومحمد صلاح، عندما يحل روما ضيفا على فيورنتينا بملعب "ارتيميو فرانكى" معقل "الفيولا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

واجتاز محمد صلاح الكشف الطبى بنجاح، حيث يتبقى فقط حصول نادى روما على البطاقة الدولية للاعب، لإعلان إتمام الصفقة.


اليوم السابع -8 -2015

محمد صلاح وأحمد حجازى


هذه المواجهة الثنائية ليست الأولى التى تجمع بين سفراء الكرة المصرية فى الملاعب الأوروبية، والتى يستعرض "اليوم السابع" أبرزها، فمنذ عدة سنوات، وبالتحديد فى فبراير 2010 التقى هال سيتى مع وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى شهدت مواجهة مصرية بين الثنائى عمرو زكى وأحمد حسام ميدو، وانتهت بفوز وستهام بثلاثية نظيفة.


اليوم السابع -8 -2015

أحمد المحمدى ومحمد صلاح


وفى يوم 29 إبريل 2007، تغلب فريق توتنهام الذى كان يضم بين صفوفه فى ذلك الوقت حسام غالى، قائد الأهلى الحالى على ميدلسبره، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى المعتزل أحمد حسام ميدو، ضمن مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى بنتيجة 3/2، وشهدت المباراة مشاركة متميزة لـ"الكابيتانو"، فيما غاب ميدو عن اللقاء.


اليوم السابع -8 -2015

أحمد حسام ميدو وحسام غالى


وفى يوم 13 ديسمبر الماضى، التقى فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، الدولى المصرى أحمد المحمدى ضيفا على تشيلسى الذى كان يضم محمد صلاح فى ذلك الوقت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
المباراة انتهت بفوز تشيلسى بهدفين دون مقابل، التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى، بينما تم استبعاد محمد صلاح من قائمة اللقاء فى اللحظات الأخيرة.


اليوم السابع -8 -2015

أحمد حمودى ومحمد الننى ومحمود كهربا


وفى آواخر العام الماضى، شهدت مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، مواجهة برتغالية بنكهة مصرية، عندما التقى جل فيسنتى المحترف ضمن صفوفه، الثنائى مروان محسن وحسام حسن مع ناسيونال ماديرا، الذى يضم بين صفوفه الثنائى "على غزال، صالح جمعة"، والتى انتهت بالتعادل السلبى، فيما انتهت مباراة الدور الثانى بفوز ماديرا بنتيجة 3/2.
كما التقى فريق ريو آفى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن "كوكا"، مع نظيره جل فيسنتى، الذى يضم بين صفوفه الثنائى المصرى مروان محسن وحسام حسن، ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وانتهت بالتعادل السلبى، فيما انتهت مباراة الدور الثانى بفوز جل فيسنتى بنتيجة 3/1.


اليوم السابع -8 -2015

صلاح والمحمدى وكوكا وكهربا والننى


ومن الملاعب البرتغالية إلى السويسرية، استضاف ملعب "سانت جاكوب بارك"، فريقا بازل وجراسهوبرز، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى السويسرى، فى مواجهة "سويسرية" تحمل النكهة المصرية، لتواجد الثلاثى فى صفوف الفريقين "محمد الننى، وأحمد حمودى، ومحمود عبد المنعم كهربا"، وذلك فى مطلع نوفمبر 2014، علما بأن المباراة انتهت بفوز بازل بهدفين دون مقابل.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة