طريق المطار يتزين لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

السبت، 01 أغسطس 2015 12:12 م
طريق المطار يتزين لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة د. جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة، أن محافظة القاهرة استعدت بشكل كامل لاستقبال الحدث الأهم والذى انتظره جميع المصريين لمدة عام كامل وهو افتتاح قناة السويس الجديدة.

وتابع السعيد: تم عمل تطويرات كاملة لمحور طريق مصر إسماعيلية الصحراوى، وتم رفع كفاءة المسطحات الخضراء فى مختلف الشوارع والميادين العامة الكبيرة الموجودة فى قلب العاصمة، كما تم صيانة أعمدة الإنارة وتجميلها.

وأضاف رئيس هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم وضع بالونات ضخمة وأنظمة إنارة على الأشجار بعدد من الشوارع التى تربط مطار القاهرة بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى مرورا بعبد الحميد بدوى وشارع العروبة، مشيراً إلى أن جميع الضيوف الذين سيحضرون الحفل من خارج مصر سيمرون بهذا الطريق أثناء توجههم إلى مكان الاحتفالية بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضح المهندس حافظ السعيد، أنه على مدار الأسبوعين السابقين أجرى عدة جولات للتأكد من إتمام الاستعدادا بصحبة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، مؤكداً أن تلك الجولات ستسمر من اليوم وحتى موعد الافتتاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محى

فالح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة