"الفجيرة الدولى للمنودراما" يستقبل طلبات العروض للمشاركة بدورته المقبلة

السبت، 01 أغسطس 2015 07:19 م
"الفجيرة الدولى للمنودراما" يستقبل طلبات العروض للمشاركة بدورته المقبلة مهرجان الفجيرة الدولى المسرحى للمنودراما
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل مهرجان الفجيرة الدولى المسرحى للمنودراما الذى تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بدولة الإمارات العربية طلبات المشاركة استعدادا لانطلاق دورته المقبلة التى تحمل رقم (7) فى الفترة من 20 إلى 28 يناير عام 2016.

تتسلم إدارة المهرجان المسرحيات الراغبة فى المشاركة كاملة كعمل مصور وليس كنص مكتوب إما عن طريق تحميلها على الإنترنت أو إرسالها على (dvd) على عنوان مقر المهرجان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعقب الانتهاء من فترة التقديم ستقوم لجنة مختصة باختيار العروض المشاركة وإعلان أسماء العروض المشاركة فى الدورة السابعة من عمر المهرجان.

مهرجان الفجيرة الدولى للمونودراما يعد بمثابة تظاهرة مسرحية كبرى تقيمها إمارة الفجيرة مرة كل عامين بمشاركات عربية ودولية واسعة بحيث أصبح هذا المهرجان الأول عالميا فى مجال المونودراما، وذلك حسب تصريحات صحفية لمدير عام الهيئة الدولية للمسرح توبياس بيانوكى وقد انطلقت الدورة الأولى للمهرجان عام 2003 وتواصلت الدورات دون انقطاع إلى الدورة الخامسة الأخيرة التى نظمت خلال شهر يناير 2012 التى شهدت تكريما للكاتب المسرحى البريطانى الكبير بيتر بروك وتشمل فعاليات المهرجان عروضاً مسرحية متخصصة فى ما يطلق عليه الممثل الواحد أو "المونودراما" إضافة للندوات المتخصصة وتوزيع الإصدارات المسرحية، وتنظم على هامش المهرجان الاجتماعات الخاصة بالهيئة الدولية للمسرح.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة