بالصور.. محلب و3 وزراء و3 محافظين ورئيس "الوطنية للطرق" يتابعون استعدادات حفل افتتاح قناة السويس.. رئيس الحكومة يتفقد بوابة الإسماعيلية والمستشفى العام وتمثال "أم الدنيا" وخط سير ضيوف الاحتفالية

السبت، 01 أغسطس 2015 01:25 م
بالصور.. محلب و3 وزراء و3 محافظين ورئيس "الوطنية للطرق" يتابعون استعدادات حفل افتتاح قناة السويس.. رئيس الحكومة يتفقد بوابة الإسماعيلية والمستشفى العام وتمثال "أم الدنيا" وخط سير ضيوف الاحتفالية جانب من الجولة
كتبت هند مختار - المحافظات منال العيسوى – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ الموكب المصاحب لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، خلال توجهه إلى محافظة الإسماعيلية لمتابعة استعدادات افتتاح قناة السويس الجديدة، بمرافقة وزراء التنمية المحلية، والصحة، والنقل، ومحافظى القاهرة، والإسماعيلية، والشرقية، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق،
بتوقف الموكب أسفل الكوبرى الإقليمى بداية حدود محافظة الشرقية ومدينة العاشر من رمضان، حيث ترجل محلب ومعه اللواء عادل لبيب لتفقد الطريق والزراعات عليه بالقرب من منطقة زيزينيا، حيث كان فى استقباله محافظ الشرقية رضا عبد السلام، وعرض المحافظ على رئيس الوزراء خطة الاحتفال بقناة السويس.
اليوم السابع -8 -2015
وأكد محافظ الشرقية أن خطة الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة والعابرة من هذا الطريق لحضور الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة تضم تقديم فقرات فنية وشعبية من المزمار البلدى ورقص الخيول والتنورة للترحيب بالوفود ورفع أعلام الجمهورية والشرقية وقناة السويس على المنشآت العامة، ووضع شاشات بكافة الميادين العامة لنقل الاحتفال على الهواء للمواطنين.
اليوم السابع -8 -2015
جدير بالذكر أنه سيتم وضع لافتة باسم محافظة الشرقية فى مدخل العاشر من رمضان عند بداية الكوبرى الإقليمى بطريق العاشر الإسماعيلية، كما أنه من المزمع أن يقف حفيد أحمد عرابى بزى جده على حصان فى مدخل العاشر خلال الاحتفال بالقناة ومرور الوفود، كما سيتم خروج أكثر من 1000 شاب من نوادى وجامعات ومراكز شباب العاشر على جانبى الطريق للترحيب بالضيوف.
اليوم السابع -8 -2015
فيما شهدت مسافة 22 كيلو بنطاق مدينة العاشر من رمضان حالة من التكثيف الأمنى منذ الساعات الأولى لصباح اليوم استعدادا لمرور موكب رئيس الوزراء.
اليوم السابع -8 -2015
كما تم رفع أعلام الجمهورية والشرقية وقناة السويس على المنشآت العامة وتزيين مسافة 20 كم طولى مساحة مدينة العاشر من طريق الإسماعيلية القاهرة من بداية الكوبرى الإقليمى لهذه المسافة، بحوالى 600 علم، بينها 500 علم جمهورية مصر و100 علم عليها لوجود القناة، وتعليق 40 لافتة "بنر" بين أعمدة الإنارة والتى يصل عددها 1000 عمود تقريبا بمساحة 4 فى 8 أمتار و4 فى 12 مترا تهنئة للشعب المصرى بالحدث، والانتهاء من عمل كوردون من الزهور بالعاشر من رمضان وزيادة المساحات الخضراء.
اليوم السابع -8 -2015
وتوجه محلب إلى محافظة الإسماعيلية، وتفقد والوفد المرافق له الطريق المؤدى إلى مدينة الإسماعيلية للاطمئنان على انتهاء أعمال الرصف والإنارة والنظافة الخاصة بالطريق، والوقوف على مدى جاهزية هذه الطرق لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة فى 6 أغسطس الجارى، كما تفقد خط السير الخاص بالضيوف بداية من مطار القاهرة وصولاً إلى مدينة الإسماعيلية.
اليوم السابع -8 -2015
كما تفقد رئيس الوزراء أعمال التطوير التى تم الانتهاء منها فى بوابة الإسماعيلية، والتى شملت تركيب شاشات إلكترونية بها، كما استمع رئيس الوزراء إلى شرح عن فكرة تمثال "أم الدنيا" الذى تم وضعه فى مدخل بوابات المدينة، وهو من أعمال الفنان طارق الكومى، والذى تم الانتهاء منه فى وقت قصير جداً ليكون جاهزاً بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.
اليوم السابع -8 -2015
كما تفقد رئيس الوزراء، تمثال "حارس التاريخ" المقام بأحد ميادين مدينة الإسماعيلية، وأشار رئيس الوزراء خلال هذه الجولة إلى أن مدينة الإسماعيلية، ستظهر فى أبهى صورة لها خلال حفل الافتتاح التاريخى لقناة السويس الجديدة.
اليوم السابع -8 -2015
كما قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بتفقد مستشفى الإسماعيلية العام، للاطمئنان على توافر كافة التجهيزات الصحية والأدوية، لتقديم خدمة صحية لائقة، وأكد ضرورة أن يكون المستشفى العام بالإسماعيلية هو المستشفى النموذجى بالمحافظة، وذلك تنفيذاً للتكليف السابق الخاص بأن يكون هناك مستشفى نموذجى على أعلى مستوى بكل محافظة تتوافر به كافة الإمكانيات من أجهزة ومعدات طبية، بالإضافة إلى أطقم الأطباء والتمريض، فضلاً عن أعمال النظافة والمتابعة، مشددا على أن يكون هذا المستشفى نموذجا ناجحا مثلما حدث فى معهد القلب القومى الذى تم تطويره على أعلى مستوى.
اليوم السابع -8 -2015
وخلال جولته بالمستشفى استمع رئيس الوزراء إلى مطالب أهالى بعض المرضى لتحسين الخدمة الصحية المقدمة، وسرعة علاج ذويهم، وكلف بالاستجابة لمطالبهم على الفور.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015


موضوعات متعلقة :


قبل أيام من افتتاح قناة السويس الجديدة.. محلب يتفقد طريق الإسماعيلية وأعمال الرصف والإنارة والبوابة والمستشفى العام.. وسيدة بالمحافظة لرئيس الوزراء: نفسى أحضر حفل الافتتاح وأملى عينى من "السيسى"

رواد تويتر يدشنون هاشتاج "قناتنا رمز عزيمتنا" احتفالا بقناة السويس

وزير الصحة: فحص طبى شامل لكل عامل فى قناة السويس الجديدة

التخطيط: تخصيص 51 مليار جنيه استثمارات حكومية بمحور قناة السويس وسيناء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم البعيري الاقصري

رجل محتــــــــــــــــــــــــــــــــــــرم...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة