"بطاقة مؤقتة" تحل أزمة محمد صلاح وروما

السبت، 01 أغسطس 2015 11:41 ص
"بطاقة مؤقتة" تحل أزمة محمد صلاح وروما محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبذل مسئولو روما الإيطالى محاولات مكثفة لاستخراج بطاقة مؤقتة لمحمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، حتى يتمكن من المشاركة فى التدريبات والمباريات الودية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن محمد صلاح، يخوض تدريبات حالياً بعيداً عن أسوار نادى روما، فى الوقت الذى يسعى فيه الأخير للحصول على بطاقة مؤقتة من أجل انتظام "الفرعون المصرى" فى تدريبات الفريق.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح فى اجتياز الكشوفات الطبية، الخميس الماضى، حيث يتبقى فقط توقيع العقود والإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة، وينتظر نادى العاصمة الإيطالية أن يٌعلن عن صفقة صلاح، بعد التوصل لاتفاق بين مسئولى فيورنتينا الإيطالى وتشيلسى الإنجليزى يُنهى أزمة اللاعب.

ويرفض فيورنتينا إرسال البطاقة الدولية لمحمد صلاح إلى نادى تشيلسى الإنجليزى، على خلفية الأزمة القانونية المُشتعلة بين إدارة "الفيولا" وصلاح، ويزعم مسئولو النادى البنفسجى أن عقد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة