"وعد" رئيس سموحة يؤجل رحيل إبراهيم عبد الخالق

الأربعاء، 08 يوليو 2015 07:06 ص
"وعد" رئيس سموحة  يؤجل رحيل إبراهيم عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل إبراهيم عبد الخالق، لاعب وسط سموحة، على وعد من المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء مشوار الفريق بدورى أبطال أفريقيا، الذى يشارك فيها سموحة لأول مرة فى تاريخه، والتى تنتهى فى ديسمبر المقبل، نظرا لأنه من أعمدة الفريق الأساسية فى الفترة الحالية.

ونجح سموحة فى الوصول إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، كممثل مصر الوحيد فى البطولة الأفريقية بعد خروج الأهلى فى دور الـ16، وتمكن الفريق السكندرى فى حصد أول 3 نقاط فى دور المجموعات، بعد الفوز على المغرب التطوانى بثلاث أهداف مقابل هدفين ليتربع على قمة المجموعة الأولى.

كانت تقارير قد أكدت على توقيع لاعب وسط سموحة على عقود انتقاله للزمالك، ولكن إدارة النادى رفضت رحيل عبد الخالق فى هذا الوقت، خاصة أن عقد اللاعب ممتد مع الفريق السكندرى حتى الموسم المقبل، وليس له الحق فى الانتقال إلى أى نادٍ فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا بعد الرجوع للنادى.
وطالب رئيس نادى سموحة، إبراهيم عبد الخالق بغلق ملف الانتقال إلى الزمالك، والتركيز مع الفريق فى هذه المرحلة الصعبة، سواء فى بطولة الدورى أو دورى أبطال أفريقيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم

ثقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة