تعاون بين مؤسسة خليفة بن زايد والأورمان لتوزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية

الأربعاء، 08 يوليو 2015 07:04 م
تعاون بين مؤسسة خليفة بن زايد والأورمان لتوزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية فرحة الأهالى بعد استلام كراتين رمضان
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان بالتنسيق جمعية الأورمان الخيرية 200 ألف كرتونة مواد غذائية على القرى الأولى بالرعاية فى محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبنى سويف والفيوم والجيزة والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، إضافة إلى المحافظات الحدودية وهى الوادى الجديد والبحر الأحمر ومرسى مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان صحفى أصدرته الجمعية اليوم ، إن التعاون مستمر للعام الثانى على التوالى بين الأورمان ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، لدعم غير القادرين فى جميع المحافظات.

أضاف شعبان أن كرتونة المواد الغذائية تحوى على 18 كيلو من المواد التموينية التى تكفى أسرة مكونة من خمسة أفراد و تشمل 6 كيلو أرز و 3 كيلو مكرونة و3 كيلو سكر، 1 كيلو لوبيا، 1 كيلو فول، 1 كيلو بلح، علبه سمن 2 كيلو، ¼ كيلو شاى و صلصة 400 جم، وتقوم الجمعية بتعبئة وتغليف الكراتين وتوصيلها إلى الأسر مجاناً.

كما أوضح اللواء ممدوح شعبان أنه سيتم التوزيع من خلال مسئولى و مندوبى الجمعية بأكثر من 40 فرع للجمعية بجميع المحافظات، و بالتعاون مع أكثر من 7500 جمعية خيرية، تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، وبإشراف المحافظين ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعى.

يُذكر أن التعاون بين المؤسستين في مجال العمل الخيري انطلق في 15 فبراير 2014، من خلال تقديم مشروعات خيرية متعددة لغير القادرين، منها توزيع رؤوس المواشى، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة، وبناء أسقف للمنازل، وتوصيل الكهرباء والمياه النقية، وسداد ديون الغارمين، وتنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر عبر قروض حسنة للقادرين على العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة