بالصور.. بعد نشر قصته بـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يستجيب ويعالج الطفل ضحية كلب بالهرم على نفقة الدولة.. "محلب" يكلف مستشفى الشيخ زايد بفحصه.. ووالدته: "حينما أبلغت بالخبر تأكدت أن الدولة لسه بخير"

الأربعاء، 08 يوليو 2015 12:37 ص
بالصور.. بعد نشر قصته بـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يستجيب ويعالج الطفل ضحية كلب بالهرم على نفقة الدولة.. "محلب" يكلف مستشفى الشيخ زايد بفحصه.. ووالدته: "حينما أبلغت بالخبر تأكدت أن الدولة لسه بخير" الطفل ضحية كلب الهرم
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع" عن الطفل ضحية "كلب الهرم" قرر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لعلاج الطفل على نفقة الدولة وكان "اليوم السابع" قد نشر الموضوع تحت عنوان "بالصور.. والدة الطفل ضحية كلب الهرم تستنجد بمحلب: القومى للطفولة تنصل من علاجه وموظفوه قالوا: الأمين السابق كانت بتصرف علاجه من جيبها".. وأعمل فى صالة جيم بـ600 جنيه وأدوية ابنى بـ1350 جنيها شهريا".

اليوم السابع -7 -2015

مجلس الوزراء رصد مُناشدة المواطنة عبر "اليوم السابع


وقال مسئولو المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، إنه تم رصد مُناشدة المواطنة فاطمة سيد والدة الطفل محمد مصطفى عبر "اليوم السابع" للمهندس إبراهيم محلب، بالتدخل لعلاج نجلها الذى عقره كلب الهرم، وقرر مجلس الوزراء علاجه على نفقة الدولة، بعد أن تنصل المجلس القومى للأمومة والطفولة من صرف الأدوية اللازمة لعلاجه عقب إعلانه تحمل تكاليف علاجه بالكامل.

اليوم السابع -7 -2015

مجلس الوزراء تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد لفحصه وعلاجه


وأشار مسئولو المجلس الإعلامى إلى أن مجلس الوزراء تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد، والتنسيق معه لاستقبال الطفل الخميس المُقْبِل، لعرضه على أخصائى التجميل بالمستشفى لفحصه وعلاجه، وتم إبلاغ والدة الطفل بذلك.

اليوم السابع -7 -2015

مسئولو مجلس الطفولة رفضوا مرة أخرى إعطاءها الملف الخاص بابنها


من ناحية أخرى قالت فاطمة سيد والدة الطفل إنها ذهبت اليوم بعد استجابة مجلس الوزراء لطلبها إلى المجلس القومى للأمومة والطفولة وطلب الملف الخاص بابنها مرة أخرى لكن موظفو المجلس رفضوا إعطاءها أصل الملف وأعطوها صورة منه وهو ما رفضته الأم لأن أصل الملف المرضى لنجلها سيساعدها فى علاجه.

اليوم السابع -7 -2015

مسئولو مجلس الطفولة طلبوا منها أن تحضر طلبا من جهة رسمية كمجلس الوزراء


وأشارت والدة الطفل إلى أنهم طلبوا منها أن تحضر طلبا من جهة رسمية كمجلس الوزراء كى تتسلم الملف، مضيفة أنها بعد أن أصرت على أخذه قالت لها دكتورة تعمل بالمجلس تدعى إيمان "أنا مخدتش ورق منك" على الرغم من أنها هى التى تسلمت ملف نجلها، وأكدت الأم أن الدكتورة عزة العشماوى الأمين العام السابق للمجلس اتصلت بها اليوم بعد نشر قصتها وطلبت أن تتحمل تكاليف علاج نجلها الأمر الذى رفضته الأم مرة أخرى .

اليوم السابع -7 -2015

الأم: أشكر "اليوم السابع" صاحب الفضل الأكبر فى علاج ابنى


فى سياق متصل قالت الأم "حينما اتصل بى مسئولو مجلس الوزراء وأبلغونى بتبنى حالة علاج نجلى تأكدت أن الدنيا لسه بخير والدولة كمان بخير وبشكر رئيس الوزراء على الاستجابة، مضيفة، أشكر "اليوم السابع" صاحب الفضل الأكبر فى علاج ابنى .

من جانبها قالت الدكتورة عزة العشماوى لـ"اليوم السابع"، إنها على استعداد لتبنى علاج الطفل بالفعل لكن الأم ترفض ذلك وخاصة بعد أن تبناها مجلس الوزراء بعد نشر قصتها .



موضوعات متعلقة:-



- بالصور.. والدة الطفل ضحية كلب الهرم تستنجد بـ"محلب": "القومى للطفولة" تنصل من علاجه وموظفوه قالوا "الأمين السابق كانت بتصرف علاجه من جيبها".. وأعمل فى صالة جيم بـ600 جنيه وأدوية ابنى بـ1350جنيها شهريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة