نادى أعضاء "المركزى للمحاسبات" ينظم زيارة تفقدية لقناة السويس الجديدة.. والمتحدث الرسمى: زيارتنا للتأكيد على دور الجهاز فى دعم المشروعات القومية العملاقة.. وتحفيز العاملين بالمشروع لإنجاز مهمتهم

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:20 ص
نادى أعضاء "المركزى للمحاسبات" ينظم زيارة تفقدية لقناة السويس الجديدة.. والمتحدث الرسمى: زيارتنا للتأكيد على دور الجهاز فى دعم المشروعات القومية العملاقة.. وتحفيز العاملين بالمشروع لإنجاز مهمتهم الجهاز المركزى للمحاسبات
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات، عن تنظيم زيارة لمشروع قناة السويس الجديدة، غداً الثلاثاء، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وحضور وفد كبيرة من قيادات وأعضاء النادى.

قرب انتهاء العمل بالقناة

وقال ياسر حبيب، المتحدث الرسمى لنادى أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنهم يشاركون الشعب المصرى ورئيسه وحكومته وكل مؤسسات الدولة فرحتها بتلك الإنجازات الضخمة لمشروع حفر قناة السويس الجديدة، التى أصبحت قاب قوسين أو أدنى من انتهاء أعمالها.

وأوضح "حبيب" أن الزيارة تستهدف إطلاع أعضاء نادى الجهاز المركزى للمحاسبات على مشروع قناة السويس الجديدة، ليزيد إطمئنان قلوبهم مع باقى فئات الشعب المصرى، والرد على أباطيل المشككين فى أهدافها، ورفع همم العاملين بالمشروع ولتحيا مصر دوما عالية برجالها.

توصيل رسالة

وأضاف حبيب، أن من ضمن أسباب زيارتهم للقناة مع شباب مصر توصيل رسالة بأن أبناء مصر نسيجا واحدا مصطفين نحو نهضة الوطن ورفعة شعبه، وللتأكيد على أن أعضاء الجهاز المركزى. للمحاسبات ليسوا بمعزل عما يدور حولهم، وأنهم يدركون أهمية دور مثل هذه المشروعات القومية العملاقة.

وأشار "حبيب" إلى أن الوفد المشارك فى الزيارة يترأسه المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، فى حضور اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمشرف العام على مشرع قناة السويس، وبحضور رئيس نادى أعضاء الجهاز إبراهيم يسرى، وأعضاء مجلس الإدارة، وشباب النادى من مختلف محافظات مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة