غياب التعاون بين عثمان وتحسين يحرم الزمالك من ركلة جزاء أمام الإسماعيلى

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 02:53 ص
غياب التعاون بين عثمان وتحسين يحرم الزمالك من ركلة جزاء أمام الإسماعيلى الحكم الدولى سمير عثمان
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الحكم الدولى السابق سمير عثمان فى السيطرة على لقاء الزمالك والإسماعيلى المؤجل من الجولة الـ30 من عمر الدورى الممتاز والذى أقيم مساء السبت باستاد بتروسبورت وانتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

بدأ سمير عثمان المباراة بقرار حاسم بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الإسماعيلى محمد شريف الذى لعب بتهور مع حازم إمام فى الدقيقة الأولى مما ساعده فى السيطرة على المباراة، كما كان إنذار ثنائى الزمالك لأحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك فى الدقائق 15، 40.

ظهر عثمان بلياقة بدنية جيدة ساعدته فى التواجد بالمكان المناسب ومتابعة الهجمات المرتدة بشكل جيد كما أحسن تقدير كثير من الأخطاء الفنية خلال المباراة إلا أنه كان بعيدا عن الكرة فى الدقيقة 51، ولم يحتسب ركلة جزاء لصالح لاعب الزمالك أحمد توفيق بعد تهور مدافع الإسماعيلى أحمد ناصر وكان يجب أن يتدخل ويتعاون معه المساعد الثانى تحسين أبو السادات، حيث كان لديه زاوية رؤية مناسبة كما أشار تحسين خطأ على عبور الكرة خط المرمى ولكنها لم تعبر، ومنع هجمة واعدة لصالح لاعب الزمالك إبراهيم صلاح، فى الدقيقة 75 أطلق عثمان الصافرة على 33 خطأ فنى على الفريقين وسمح بالتنافس العادل بين اللاعبين.

أغفل سمير عثمان إشهار البطاقة الصفراء فى مناسبتين للاعب الزمالك إبراهيم صلاح وشوقى السعيد مدافع الإسماعيلى فى الدقائق 37، 66 من عمر المباراة.

تعرض المساعدان أيمن دجيش وتحسين أبو السادات لأكثر من الاختبار خلال المباراة التمركز واليقظة وأن كان المساعد الأول أشار على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمح باستمرار اللعب فى متابعة جيدة، كما أن تحسين لم يتمركز بشكل جيد مما صعب عليه التعاون مع الحكم فى أكثر من قرار.

الحكم الرابع محمد سلامة لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية التى لم تشهد اعتراضات من الأجهزة الفنية مما سهل مهمته.


اخبار متعلقة.


- قرارات نور الدين "المهزوز" وراء الجدل التحكيمى فى لقاء الزمالك والمقاصة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة