علشان حياتك تبقى أسهل.. 11 قطعة فى المنزل لا غنى عنها.. صفاية المواعين للتخلص من الماء الزائد..قفل بلاستيك لأدراجك الخاصة..وحامل المقشة والمسّاحة..ولا تنسى ماكينة الخياطة المحمولة وصفاية الأرز العجيبة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 02:00 ص
علشان حياتك تبقى أسهل.. 11 قطعة فى المنزل لا غنى عنها.. صفاية المواعين للتخلص من الماء الزائد..قفل بلاستيك لأدراجك الخاصة..وحامل المقشة والمسّاحة..ولا تنسى ماكينة الخياطة المحمولة وصفاية الأرز العجيبة صفاية للملاعق
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جرت العادة فى المجتمعات الشرقية على أن سيدة المنزل هى المسئولة عن كل تفاصيل منزلنا من ملابس لها ولشريك حياتها وأبنائها وتتذكر طلبات المنزل جميعها بالإضافة إلى ترتيب المنزل وتنظيمه يوميًا، كل هذا يمثل إرهاقًا كبيرًا علينا دون أن نشعر، ونقدم لكِ عزيزتى 11 أداة جديدة يمكن استخدامها لتسهيل مهامك اليومية فى مملكتك.

	صفاية للملاعق -اليوم السابع -7 -2015
صفاية للملاعق



ولأن المواعين هى رقم واحد فى حياة كل سيدة، فمن المعروف أن صفايات الملاعق والشوك من الأدوات التى يصعب الاستغناء عنها، ولكن غالبية الصفايات المستخدمة لا يوجد لديها مكان للتخلص من المياه الزائدة مما يؤدى إلى تراكمها فيها مما يعطى رائحة ومنظرًا غير لائقين داخل مطبخك، والآن هناك صفايات بمكان مخصص للتخلص فورًا من المياه الزائدة.

	قفل للأدراج -اليوم السابع -7 -2015
قفل للأدراج



من وجود أطفال فى المنزل تكون الخزائن مكانهم المناسب للعلب واستكشاف الأشياء، وغالبًا ما ينتج عن هذا الاستكشاف كسر فى أدواتك خاصة داخل المطبخ أو ضياع لإكسسواراتك وأشيائك الصغيرة، والحل يكون فى أقفال قوية شكلها مناسب مصنوعة من البلاستيك القوى.

	قوالب ثلج -اليوم السابع -7 -2015
قوالب ثلج



العصائر والمشروبات المثلجة من أسلحتك الأولى لمواجهة الحر مع ضيوفك فى الصيف، ولم تعد القوالب الخاصة بالفريزر عملية بالدرجة الكبيرة لأنه يصعب إخراج الثلج منها بسهولة، ولكن لما يكون عندك مصاصة فيها قوالب الثلج تقدرين على تقديمها بسهولة.

	حامل للمقشة والمسّاحة -اليوم السابع -7 -2015
حامل للمقشة والمسّاحة



"المقشة، المسّاحة، الزعافة"، وغيرها من أدوات التنظيف الخاصة بالمنزل والتى تمثل عائقًا كبيرًا لعدم إمكانية تحديد مكان لها وأخذها مساحة كبيرة، ويمكن استخدام علاقة خاصة بها حتى يتم تحديد مكانها بسهولة.

	ماكينة خياطة يدوية -اليوم السابع -7 -2015
ماكينة خياطة يدوية



ماكينة الخياطة كانت من جهاز العروسة فى الماضى ولكن الآن تلجأ السيدات إلى الخياط لتصليح ملابسها أو قيامها هى بمعالجة المشكلة عن طريق الخياطة اليدوية، ومع تعطيل الخياط للملابس عنده فترة طويلة تقع السيدة هنا فى مشكلة، ويمكن الاستغناء عن كل هذا باستخدام ماكينة خياطة محمولة تستطيعين حملها فى كل مكان.

	منشر غسيل محمول -اليوم السابع -7 -2015
منشر غسيل محمول



وأثناء السفر للمصيف أو زيادة عدد مرات الغسيل نظرًا لبعض الظروف تقع الأم فى مشكلة مكان نشر الملابس كلها فى وقت واحد، وقد تلجأ للبقاء بجوار الملابس حتى ترفع من يجف منها لوضع غيره، وهو الأمر المرهق، ولكن هناك منشر غسيل محمولًا يمكن طيه ليكون مساحة صغيرة بالإضافة إلى حملة فى السفر بسهولة.

	شماعة طرحة -اليوم السابع -7 -2015
شماعة طرحة



ولأن غالبية السيدات غير مهتمات بشئونهن الخاصة يؤدى إلى إهمالها فى نفسها ولكن ترتيب غرفتها جزء لا يتجزأ فى مشوارها الشاق اليومى، وتقف "الطُرح" عائقًا أمامها فى ترتيب الخزينة الخاصة بها، ولكن مع "شماعة الطُرح السحرية" يمكن وضع "الطُرح" بسهولة وبترتيب لا يصدقه عقل.

	رابطة حذاء سريعة -اليوم السابع -7 -2015
رابطة حذاء سريعة



الكوتشى.. من الأحذية سهلة الارتداء والعملية فى نفس الوقت، ويفضل غالبية النساء ارتداءها خاصة فى المشاوير الطويلة والتى تحتاج إلى السير على الأقدام والوقوف كثيرا، ولكن ربط خيوط الحذاء صعبة للبعض، لذلك هناك ربطات بلاستيكية لا تحتاج إلى مجهود.

	فتاحة للزجاجات -اليوم السابع -7 -2015
فتاحة للزجاجات



هناك بعض المعلبات يصبح فتحها، وقد تؤدى إلى جرح يديك، هناك فتاحة تساعد على الانتهاء من هذه الأزمة فى سهولة.

	صفاية للأرز -اليوم السابع -7 -2015
صفاية للأرز



غسيل وتصفية الأرز من المسابقات التى تقوم بها النساء كل يوم، ونقوم بالراهن مع أنفسنا للتحفيز على عدم إسقاط حبات أرز كثيرة، ولكن المسابقة نخسر فيها بكل تأكيد لأن تصفية الأرز لا بد أن يكون هناك خسائر، وهناك صفاية جديدة يمكنك غسل الأرز فيها وتصفيته بدون خسارة حباية أرز واحدة.

	جزامة أحذية  -اليوم السابع -7 -2015
جزامة أحذية


يتم استيلاء الأبناء والزوج على خزينة الأحذية الخاصة بالمنزل، وتضر غالبية النساء بوضع أحذية بطريقة خاطئة مما ينتج عنه مظهر غير لائق، ولكن من خلال خزينة الأحذية المصنوعة من القماش المقوى يمكن أن يكون لك يا سيدتى خزينة للأحذية خاصة بك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة