بعد تجدد الأزمة بين الحركتين..

"شباب كريستيان" لـ"تمرد" القبطية: نمتلك تفاصيل تواصلكم مع "الجزيرة"

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 09:06 ص
"شباب كريستيان" لـ"تمرد" القبطية: نمتلك تفاصيل تواصلكم مع "الجزيرة" البابا تواضروس الثانى - بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس، مؤسسى حركة تمرد القبطية، بتنفيذ ما هددوا به من رفع دعوى قضائية ضدها بعد كشف علاقتهم بالإخوان المسلمين وقناة الجزيرة.

وقالت الحركة، فى بيان لها اليوم، إن جورج زكى وإسحق فرانسيس، مؤسسى حركة تمرد، أعلنوا أنهم سيقاضون حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس لاتهامها إياهم بأن حركتهم مدعومة من الإخوان وتراسل قناة الجزيرة القطرية من ديسمبر 2013، كما نفى "زكى" ذلك بقوله فى تصريحات صحفية "إن حسابه كان مسروقا".

وأكدت الحركة، أن تفاصيل مراسلة جورج زكى، نائب رئيس حركة تمرد، لقناة الجزيرة، للمطالبة بعزل البابا والانضمام إلى حركة أقباط ضد الانقلاب، بالإضافة إلى أن حساباته الشخصية موجودة لديهم بكامل تفاصيلها.

وكانت حركة شباب كريستيان قد هددت بحبس أعضاء حركة تمرد القبطية بسبب قيامهم بعمل استمارات لسحب الثقة من البابا، واتهامهم بأنهم مدعومون من قبل جماعة الإخوان المسلمين ومتواصلون مع قناة الجزيرة لعزل البابا تواضروس، فيما ردت حركة تمرد عبر تصريحات صحفية بأنها ستقاضى حركة شباب كريستيان.


موضوعات متعلقة..


- قانون الأحوال الشخصية الموحد يشعل حرب التصريحات بين الحركات القبطية.. أقباط 38: "3 أساقفة وكاهن وراء "حماة الإيمان" لمهاجمة البابا.. و"شباب كريستيان" تتهم "تمرد الأقباط" بأنها صنيعة إخوانية

- اسمع الخبر.. أسرار الصراع بين الحركات القبطية بسبب سحب الثقة من البابا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة