دعوى إسقاط رؤية ضد زوج أخذ طفله إلى مقر عمله بـ"محل" للملاهى الليلة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 04:11 ص
دعوى إسقاط رؤية ضد زوج أخذ طفله إلى مقر عمله بـ"محل" للملاهى الليلة محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت"هويدا.ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينه نصر، ضد زوجها "خالد.ف" وطالبت فيها بإسقاط حكم الرؤية الصادر له، بعد قيامه بأخذ ابنه الذى يبلغ من العمر 6 سنوات معه إلى عمله بأحد محال الملاهى الليلة.

وحملت الدعوى رقم 256 لسنة 2015، وذكرت فيها الزوجة: تزوجت بـ"خالد" منذ أكثر من 7 سنوات وبعد فصله من العمل بسبب تعاطيه المواد المخدرة، والذى اكتشفته بعد زواجى منه اشتغل فى العمل الحر فى كثير من الأماكن، وبعد صبر عليه بسبب حملى فى طفلى "سيف"، قال لى أنه سيعمل فى "كباريه".

وعندها قررت أنه من المستحيل أن أعيش مع مثل هذا الرجل وأوافق أن يطعمنى وابنى من الحرام فطلبت الطلاق، وبعد رفضه لجأت لمحكمة الأسرة وحصلت على حكم بالخلع منه.

وأكملت "هويدا" بدعوى إسقاط الرؤية ضد زوجها: هددنى كثيرًا لكى أرجع له ولكنى رفضت أن أرضخ له، وحاولت أن أبتعد أنا وابنى عنه بكل الطرق حتى لا يؤثر عليه، ولكنه أقام دعوى رؤية وحصل على حكم بأن يراه ساعتين بالأسبوع، وكنت أخشى عليه فى كل مرة نعم هو والده ولن يضره ويحبه، ولكنه أثناء تعاطيه للمواد المخدره لا يكون على طبيعته، وفاقد السيطرة على نفسه، وبعد وعود من طليقى "خالد"، بأنه سيراعى ابنى صدقته وقولت لعل الله يصلح حاله.

وتابعت الزوجة: قام زوجى بأخذ سيف كما هو متعاد كل أسبوع، وبعدها عندما اتصلت عليه لأطمئن لم أجده فى المكان الذى حددته المحكمة للرؤية، وبعد قليل واتصال مع أهلى قالوا لى بأنهم لم يرؤا ابنى فاتصلت على زوجى فى مقر عمله بأحد المحال الليلة، فقالت لى أحد العاملات هناك بأنه موجود، ومعه ابنى فذهبت إلى وأنا منهارة وأخذته، وحررت محضرًا ضده فى قسم الشرطة لإثبات الواقعة، وأنه غير أهل لرعاية طفل صغير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة