حبس عامل قتل نجل شقيقته بطلق خرطوش بسبب خلافات بينهما فى الهرم

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:41 م
حبس عامل قتل نجل شقيقته بطلق خرطوش بسبب خلافات بينهما فى الهرم اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة بحبس "محمد.ع" الشهير بـ"حمو" لاتهامه بقتل نجل شقيقته "جمال.ف" بعد مشاجرة نشبت بينهما أطلق خلالها الأول الرصاص تجاه الثانى من فرد خرطوش ما تسبب فى إصابته ووفاته متاثرًا بجراحه، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجنى عليه وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة.

وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة، والتحفظ على السلاح المستخدم فى الواقعة وأرساله للمعمل الجنائى لفحصه.

وتعود بداية الأحداث حينما أطلق عامل الرصاص من فرد خرطوش على نجل شقيقته والذى يملك مغسلة للسيارات بشارع الملك فيصل بالهرم، بسب خلافات بينهما تطورت الى حد الشجار، ما تسبب فى إصابته برش خرطوش فى الرأس، وتم نقله على الفور إلى المستشفى العام لإسعافه.

وفور ورد بلاغ للإجهزة الأمنية بالواقعة أنتقل فريق من رجال المباحث الى المستشفى للاطمئنان على حالة المصاب وسماع أقواله، والذى أكد أن مشاجرة نشبت بينه وبين خاله، ما دفع الأخير لإطلاق الرصاص عليه من فرد خرطوش، ما تسبب فى إصابته فى الراس وفر هاربًا.

على جانب آخر تلقت مباحث الجيزة إخطارًا من المستشفى بوفاة المجنى عليه متأثرًا بجراحه داخل المستشفى، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإحالته الى النيابة التى أصدرت قرارتها السابقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة