أهمها لطش البوستات والليكات.. 5 طرق تُسرق بهم يومياً على الفيس بوك

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 02:00 ص
أهمها لطش البوستات والليكات.. 5 طرق تُسرق بهم يومياً على الفيس بوك طرق تسرق بها يومياً على الفيس بوك
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وأنت جالس على حسابك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يتم سرقتك بعلمك وبدون علمك، وبأكثر من طريقة بعضها مشروع وأخرى غير أدبية تماماً، لذا ومن هذا المنطلق نحذرك عزيزى القارئ من أهم 5 طرق يتم سرقتك بها على الفيس بوك، كالآتى:

البوستات من غير شير:

لا تتعجب من رؤية بوستاتك مسروقة ومنسوبة لشخص آخر بالكلمة والحرف دون حتى أن يستأذنك فى مشاركتها على صفحته، فما حدث لك حدث مع الشعب المصرى كله، الذى يستسهل معظم أعضائه الموجودين على موقع فيس بوك نسخ ولصق أفكارك وجملك لأنفسهم دون أدنى شعور بالذنب.

تلاقى نفسك عامل لايك لصفحة غريبة:

إذا وجدت نفسك معجباً بصفحة تراها لأول مرة فى حياتك أو يستحيل أصلا أن تعجب بها، فتأكد أن هناك من سرقك حيث تقوم بعض الصفحات بالقرصنة على حسابك ووضع إعجابك على صفحات مقابل مبالغ من المال وفى هذه الحالة يجب عليك الإبلاغ عن هذه الصفحة.

إعلانات الفيس بوك الإجبارية:

وأنت على موقع الفيس بوك ستجد مئات الإعلانات المحيطة بك والمجبر عليك رؤيتها والتفاعل معها أحياناً، وتكون هذه الصفحات مصدر دخل كبير لموقع الفيس سبوك نفسه بينما تسبب إزعاجا كبيرا للمستخدمين.

تدخل على الصفحات غير الموغوبة:

أحيانا تجد نفسك بضغطة واحدة على الفأرة انتقلت إلى صفحة أخرى تماماً غير مرغوبة، وتملكها شركة أو معلن ما، تأكد حينها أنك دخلت وفق اتفاق للمعلن على إعلان بعدد الكليكات التى تصل إليه لذا حاول قدر الإمكان تفادى هذا النوع من الصفحات.

بياناتك تباع للمعلنين:

كلنا نسجل بحسن نية شديدة جميع بياناتنا على موقع الفيس بوك، بالرغم من أن هذه البيانات تنقلب إلى سلاح ضدنا، ويبيعها الموقع إلى المعلنين ممن يختارون شريحة جمهورهم المستهدف وفقاً للبيانات التى أدخلتها أنت برغبتك ودون أن تستفيد من ذلك فى شىء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

عدشششش خيابة ... !!!!

الحكاية كلها اساسا تضييع وقت ليس اكثر

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

أولاد عمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدد الردود 0

بواسطة:

حواتي

السلام عليكم

الحمدالله

عدد الردود 0

بواسطة:

حواتي

السلام عليكم

الحمدالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة