صحافة أوروبا: محمد صلاح يتحدى الفيولا ويستعد للموسم الجديد فى تشيلسى.. بالوتيللى فى إجازة "وفاة".. انطلاق الليجا يوم 22 أغسطس.. كاسياس يوافق على الانتقال إلى بورتو

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 12:52 م
صحافة أوروبا: محمد صلاح يتحدى الفيولا ويستعد للموسم الجديد فى تشيلسى.. بالوتيللى فى إجازة "وفاة".. انطلاق الليجا يوم 22 أغسطس.. كاسياس يوافق على الانتقال إلى بورتو محمد صلاح
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن محمد صلاح يُفاجئ الفيولا ببدء مرحلة الاستعداد للموسم الجديد مع فريقه تشيلسى، ومانشستر سيتى يقترب من حسيم صفقة سترلينج مقابل 50 مليون إسترلينى، بالوتيللى يغيب عن استعدادات ليفربول بسبب وفاة والده، وكاسياس يوافق على الانتقال لبورتو ويطالب براتبه لدى ريال مدريد، وبرشلونة يقدم الصفقة الجديدة "توران" هذا الأسبوع، وانطلاق الدورى الإسبانى يومى 22 و23 أغسطس المقبل.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية


-مانشستر سيتى يقترب من حسم صفقة رحيم سترلينج لاعب ليفربول مقابل 50 مليون إسترلينى ويأمل فى اللحاق بجولة الفريق فى أستراليا استعدادًا للموسم الجديد.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "ميرور" الإنجليزية


-إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتى يستهدف الانتقال إلى صفوف إشبيلية بطل الدورى الأوروبي.
-لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يقول للحارس دى خيا ضرورة التركيز مع الفريق ونسيان ريال مدريد، بالرغم أن الحارس يستهدف العودة إلى إسبانيا.

-بيدرو مهاجم برشلونة أحبط أندية البريميرليج المهتمة بضمه وهم، تشيلسى وأرسنال وليفربول بعدما أكد لمدربه لويس إنريكى أنه سيحارب من أجل حجز مكانًا له فى تشكيلة البارسا.

-قائد أرسنال مايكل أرتيتا وقع على عقد جديد مع المدفعجية لمدة عام، ليقلل من فرص مشاركة لاعب خط الوسط الدفاعى المنضمين لملعب "الإمارات" هذا الصيف.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية


-غاب المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى عن أول أيام تضيرات فريقه ليفربول للموس الجديد بعد منحه إجازة خاصة لوفاة والده بالتبني.

-مانشستر سيتى ينافس باريس سان جيرمان الفرنسى على ضم كيفن دى بروين لاعب فولفسبورج الألمانى مقابل 50 مليون إسترليني.

-انتقال حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالى سيكون دفعة قوية لإنهاء صفقة ضم الحارس دى خيا من مانشستر يونايتد.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


-جوزيه مورينيو تجنب الحصول على راتب كبير بسبب حرصه على البقاء فى تشيلسي.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "ماركا" الإسبانية


-كاسياس هدف بورتو.. النادى البرتغالى يعرض ضم الحارس الإسبانى فى عقد لمدة عامين مع خيار تجديده لعام أخر مقابل 5 ملايين يورو راتبًا عن الموسم الواحد.. والصفقة متوقفة على موافقة ريال مدريد.

-رسميًا الدورى الإسبانى يبدأ يوم 22 و23 أغسطس المقبل.

-برشلونة يحسم صفقة التركى أردا توران من أتليتيكو مدريد.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "أس" الإسبانية


-برشلونة يحسم صفقة أردا توران مقابل 41 مليون يورو.. والبلجيكى كاراسكو هو البديل المحتمل للاعب الوسط التركى فى أتليتيكو مدريد.

-قدم كاسياس فى بورتو.. الحارس الإسبانى يوافق على الانتقال للفريق البرتغالى فقط ينتظر موافقة ريال مدريد على دفع جزء كبير من راتبه.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية


-برشلونة يقدم الصفقة الجديدة أردا توران للجمهور ووسائل الإعلام فى "كامب نو" هذا الأسبوع وينضم للفريق يوم 13 يوليو الجاري.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


-جاليانى نائب رئيس ميلان يسعى لضم جوندوجان الذى لا يشعر بالاستقرار مع فريقه بوروسيا دورتموند.

-محمد صلاح بين المنافسة على ضمه من إنتر ميلان وفيورنتينا وروما.

-مورينيو مدرب تشيلسى يقول "المهاجم المصرى سيكون معنا فى فترة الاعداد للموسم الجديد.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-يوفنتوس يقول أن ثنائى الفريق بوجبا وفيدال للبيع مقابل 100 و30 مليون يورو على التوالي.

اليوم السابع -7 -2015

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية


- محمد صلاح يتحدى فيورنتينا ويبدأ مرحلة الاعداد ما قبل الموسم مع تشيلسي.
- يوفنتوس يجدد عقد المدرب أليجرى حتى 2017 وماركيزيو حتى 2020.


أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا: مالك إنتر فى "قفص الاتهام" بسبب محمد صلاح.. فان جال يشترط إقحام "راموس" للتفاوض على دى خيا.. سترلينج يتمرد على ليفربول فى "بانكوك".. وبينيتيز يبدأ العمل مع ريال مدريد اليوم

- صحافة أوروبا: الصراع مستمر فى إيطاليا على محمد صلاح.. الإنتر يعرض 20 مليون يورو والفيولا يُهدد بمقاضاته.. فان بيرسى يطلب 12 مليون إسترلينى للرحيل عن اليونايتد.. ومورينيو يرفض إعارة كوادرادو لليوفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة