قوات مكافحة الإرهاب تواصل دك معاقل الإرهابيين بسيناء.. استنفار بمختلف الارتكازات الأمنية.. والطائرات تقصف أهدافا تابعة للمتطرفين.. وتواصل نزوح الأسر الهاربة من نيران الإرهاب بالشيخ زويد ورفح

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 08:54 ص
قوات مكافحة الإرهاب تواصل دك معاقل الإرهابيين بسيناء.. استنفار بمختلف الارتكازات الأمنية.. والطائرات تقصف أهدافا تابعة للمتطرفين.. وتواصل نزوح الأسر الهاربة من نيران الإرهاب بالشيخ زويد ورفح الجيش فى سيناء - أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات مكافحة الإرهاب، بمختلف تشكيلاتها، عملياتها الأمنية ضد البؤر الإرهابية بمناطق العريش، والشيخ زويد، ورفح.

القوات تواصل دك مواقع الإرهابيين


وقال أهالى بمناطق الشيخ زويد، إنه سُمِعَ دوى انفجارت بمناطق رفح، والشيخ زويد، بالتزامن مع العمليات الأمنية، وأوضح مصدر أمنى، أن القوات تواصل دك مواقع إرهابية، وضربت الطائرات أهدافا لإرهابيين، مؤكّدًا إعلان كل تفاصيل العمليات ونتائجها بشكل رسمى فى وقتٍ لاحق.

وأشار المصدر، إلى أن تكبد الجماعات التكفيرية خسائر فى واقعة تفجيرات الشيخ زويد تسبب فى تراجع عملياتهم الإرهابية، كما أشارت التحقيقات الأمنية، إلى أن المجموعات التكفيرية قامت بدفن أعدادا كبيرة من القتلى فى مقابر بقرية شبانة وجنوب الشيخ زويد.

وشددت القوات بمختلف ارتكازاتها، إجراءات التفتيش على طريق العريش - الشيخ زويد، وطرق رفح، وطريق العريش - القنطرة، وطرق سيناء الوسطى، كما انتشرت قوات شرطية تابعة لمديرية أمن شمال سيناء بشوارع مدينة العريش.

إغلاق قوات الأمن لمحيط المقرات الحكومية ومجالس المدن


وتواصل الاستنفار الأمنى بمختلف المواقع الحيوية بالعريش وبقية مدن شمال سيناء، وأغلقت قوات الأمن محيط المقرات الحكومية ومجالس المدن وديوان المحافظة ونشرت قوات أمنية حولها، كما أغلقت القوات ميادين المالح والضاحية بالعريش، وميدان الجورة والعميد محمد سلمى بالشيخ زويد، وميدان الماسورة والسنبلة برفح وبحسب مصادر أمنية أن الإغلاق تم نظرا لوجود ارتكازات أمنية بهذه المناطق.

الأسر الهاربة من جحيم الإرهاب تواصل نزوحها إلى العريش


من جهتها واصلت الأسر الهاربة من جحيم الإرهاب بشمال سيناء، نزوحها من مناطق الشيخ زويد ورفح إلى العريش والمحافظات الأخرى، وقال شهود عيان إن سيارات نقل التى تحمل المؤن توجّهت للعريش، ومحافظات الإسماعيلية، والشرقية، والبحيرة، والسويس.

كما تواصل انقطاع الكهرباء عن مناطق الشيخ زويد، ورفح بسيناء، لليوم الرابع على التوالى، وقال الأهالى إنهم يعانون نتيجة الانقطاع الكلى للتيار عن المنازل.

وأوضح مصدر بشركة الكهرباء، أن الانقطاع جاء نتيجة تعطل محولات محطة كهرباء الشيخ زويد فى منطقة الوحشى، إثر تفجيرات وقعت بالمنطقة قبل 4 أيام.

وأشار المصدر إلى أن المحطة تغذى الشيخ زويد، ورفح، ومناطق شرق العريش، والخط الكهربائى المؤدى إلى قطاع غزة، وتقع جنوب مدينة الشيخ زويد، وعلى بعد نحو 1 كم من موقع كمينى السدرة، وأبو رفاعى، اللذين تعرضا لهجمات إرهابية فى وقت سابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

البطل المشير

نركز شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

انت مش فاهم حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

انت مش فاهم حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لا تتركوا أحدا من الارهابيين إلا وقد قضيتم عليه ليرتاح العالم من شرورهم

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

.hzv

لا نريد القبض على احد بل اعدامه فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

مين ده ?زم حسابه يتراجع

?زم يتقبض عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو المصرى

مصر إم الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

احنا المصريين برغم الفقر والخلافات بتلم وقت الشدايد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

الخط الكهربائى المؤدى إلى قطاع غزة!!!!

هل يجب اعادة النظر في جدوي هذا الخط؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة