استنفار أمنى بعد انفجار سيارة مفخخة بمحيط محكمة إيتاى البارود.. 5 مصابين وتحطم عدد من السيارات..ورئيس محكمة دمنهور ينفى وجود تلفيات بالمبنى.. مدير أمن البحيرة وخبراء المفرقعات ينتقلون إلى موقع الحادث

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 06:40 ص
استنفار أمنى بعد انفجار سيارة مفخخة بمحيط محكمة إيتاى البارود.. 5 مصابين وتحطم عدد من السيارات..ورئيس محكمة دمنهور ينفى وجود تلفيات بالمبنى.. مدير أمن البحيرة وخبراء المفرقعات ينتقلون إلى موقع الحادث انفجار بمحيط محكمة ايتاى البارود الابتدائية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة إيتاى البارود بالبحيرة، حالة من الاستنفار الأمنى الشديد بعد انفجار قنبلة شديدة الانفجار بمحيط المحكمة الابتدائية، فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، زرعها مجهولون بإحدى السيارات المتوقفة أمام مقر المحكمة التى تعقد بها محاكمات جماعة الإخوان الإرهابية بالبحيرة، وأسفر الانفجار عن إصابة 5 أشخاص وتحطم عدد من السيارات.

مدير الأمن ينتقل لموقع الانفجار



انتقل اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والعميد جمال يس مدير الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمنى لمنع اقتراب المواطنين، كما تم تمشيط المنطقة للبحث عن أى متفجرات.

وفى ذات السياق انتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة، ضم المستشار إبراهيم صدقى رئيس نيابة إيتاى البارود، والمستشار إبراهيم المنشاوى مدير النيابة، لمعاينة آثار التفجيرات.

لا توجد أضرار أو تلفيات بمبنى المحكمة



من جانبه أعلن المستشار هلال حلاوة، رئيس محكمة دمنهور الابتدائية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الانفجار وقع بالشارع المقابل لمبنى المحكمة، وتم التعامل مع الحدث على الفور ولا توجد ثمة أضرار أو تلفيات بمبنى المحكمة، مضيفا أن المحكمة مؤمنة من قبل رجال الشرطة وخبراء المفرقعات.



موضوعات متعلقة..


انفجار بمحيط محكمة إيتاى البارود فى البحيرة

وكيل "صحة البحيرة": إصابة 5 فى انفجار سيارة بمحيط محكمة إيتاى البارود








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء حسين

حاله حرب

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

هل لعنت علي الاخوان اليوم

نعم حسبي الله نعمة الوكيل فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة