انشأ شركات وهمية لتمويل عمليات ارهابية..

جنح الدقى تحبس صاحب شركة استثمار وآخرين لاتهامهم بالنصب على المواطنين 3 سنوات

الإثنين، 06 يوليو 2015 05:08 م
جنح الدقى تحبس صاحب شركة استثمار وآخرين لاتهامهم بالنصب على المواطنين 3 سنوات محكمة -صورة ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار أحمد الدسوقى بحبس 4 متهمين يعملون بشركات استثمار عقارى 3 سنوات وكفالة 5 آلاف بتهمة النصب على المواطنين من بينهم اخوانى صاحب شركة استثمار عقارى.

توالت بلاغات المواطنين على نيابة الدقى برئاسة المستشار شريف توفيق تتهم الإخوانى "محمود.ع" بالنصب عليهم فى مبالغ وصلت 50 مليون جنيه بعدما أنشأ شركات وهمية للاستثمار العقارى ونشر إعلانات فى قنوات فضائية وصحف قومية عن بيع شاليهات وفيلات بمرسى مطروح والإسكندرية وحصل من ضحاياه على أموال طائلة كان يستخدمها فى تمويل العمليات الإرهابية ضد الشرطة.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد عمار، وكيل أول نيابة الدقى، أن الهارب "محمود.ع" وصديقه المحبوس "كريم.ز" المحبوس ينتميان لجماعة الإخوان جمع الأول بمساعدة الثانى أموالا لتمويل العمليات الإرهابية حيث أنشأ شركة للاستثمار العقارى ، وشركات أخرى بأسماء وهمية، ونشر إعلانات بقنوات فضائية وصحف قومية عن طرح شاليهات وفيلات بمرسى مطروح والإسكندرية للبيع وتحصل على مبالغ من ضحاياه الذين كان يصطحبهم إلى أراض وفيلات ملك للدولة على أنها مشاريع الشركة.

كما تبين من التحريات وتحقيقات نيابة الدقى أن المتهم وضع الأموال التى حصل عليها فى حسابات متعددة بأسماء مختلفة فى عدة بنوك وأرسل بعضها إلى التنظيم الدولى للإخوان بتركيا، ومول إنشاء جريدة الشعب التركية وأشرف على تمويل اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة