اليوم.. الزمالك يلتقى الإسماعيلى على استاد بتروسبورت

الإثنين، 06 يوليو 2015 07:54 ص
اليوم.. الزمالك يلتقى الإسماعيلى على استاد بتروسبورت الزمالك
كتب أحمد توفيق - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريقا الزمالك والإسماعيلى فى الساعة العاشرة مساء اليوم على استاد بتروسبورت، وذلك فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ33 من الدورى الممتاز لكرة القدم.
يدخل الزمالك مباراة الإسماعيلى رافعاً شعار لا بديل عن الفوز نظراً لأهمية المباراة فى مشوار الأبيض نحو درع الدورى الممتاز خاصة بعد السقوط فى الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ما يجعل مباريات الزمالك الخمس المتبقية بالدورى حياة أو موت لحين حسم اللقب رسمياً.
الزمالك يخوض مواجهة الإسماعيلى محتلاً صدارة الدورى الممتاز برصيد 77 نقطة ويحتاج لحصد 7 نقاط من 5 مباريات لضمان تحقيق درع الدورى، لذلك أكد البرتغالى فيريرا المدير الفنى للأبيض للاعبى الزمالك أنه ليس أمامهم سوى الفوز بالمباريات المقبلة لضمان الدورى وأى سقوط جديد سيعرض عودة الدرع لميت عقبة لخطورة بالغة.
على الصعيد الفنى، يعود لصفوف الزمالك خلال مباراة الإسماعيلى باسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء الغائب عن مباراة المقاصة الأخيرة للإيقاف، واستقر فيريرا على الدفع بمرسى بالتشكيلة الأساسية بعد تأثر خط الهجوم بغيابه، فيما سيغيب عن الزمالك عمر جابر لاعب الفريق المصاب بتمزق فى الأربطة ويحتاج لراحة لمدة 10 أيام، وهو ما أعطى طارق حامد الفريق للدخول فى تشكيلة الزمالك الأساسية بديلاً لعمر جابر.
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى جبر ومحمد كوفى وحمادة طلبة وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفنى وباسم مرسى. فى سياق متصل، يدخل فريق الإسماعيلى مباراته أمام أولاد ميت عقبة، ساعياً لتحقيق الانتصار الثانى على التوالى بعد فوزه على سموحة بنتيجة 3/1، حيث يسعى الدراويش لاقتناص الثلاث نقاط من مواجهة الزمالك لتقربه من الوصول للمربع الذهبى قبل انتهاء المسابقة، حيث يحتل الإسماعيلى المركز الخامس برصيد 55 نقطة. وعقد طارق يحيى المدير الفنى للدراويش جلسة مع اللاعبين حثهم خلالها على ضرورة تحقيق الفوز خاصة فى تلك المباراة، لإزالة وابل الشائعات التى تعرض لها مؤخراً بأنه سيقوم بإهداء الفوز للزمالك من أجل التتويج بالدورى هذا العام، وحذر المدير الفنى لاعبيه من التخاذل أو التهاون وضرورة التركيز داخل المستطيل الأخضر طوال شوطى المباراة للخروج منها إلى بر الأمان.
ويعد التشكيل الأقرب للدراويش مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع عبد الرحمن حسان، ومحمد البعلى، وأحمد ناصر، وبهاء مجدى، وفى الوسط عمرو السولية وجمال حسنين، ومحمد زيكا وإبراهيم حسن، وفى الهجوم كينيث أكوكشيكو، وإيمانويل بناهينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

اين العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

بالتوفيق للزمالك ان شاء الله

ان شاء الله فوز الزمالك 0/2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى وافتخر

الخوف و الرعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

على الاسماعيلى رد الجميل للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدو طه مروان

يارب

انشاء الله الاهلي يكسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة