محمد صلاح يُشعل "معركة الميركاتو".. تشيلسى يشترط 28 مليون يورو لرحيل اللاعب.. دورى الأبطال وديسترو أسلحة روما لضم "الفرعون".. وأكويلانى يكشف سر رحيله عن فيورنتينا

الإثنين، 06 يوليو 2015 05:40 م
محمد صلاح يُشعل "معركة الميركاتو".. تشيلسى يشترط 28 مليون يورو لرحيل اللاعب.. دورى الأبطال وديسترو أسلحة روما لضم "الفرعون".. وأكويلانى يكشف سر رحيله عن فيورنتينا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، باهتمام واسع من مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، فى ظل الأزمة القانونية المُشتعلة بينه وبين مسئولى فيورنتينا الإيطالى، كذلك رغبة نادى الإنتر فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

"اليوم السابع" يستعرض مع القراء الكرام خلال السطور المقبلة، أبرز ما تناولته الصحف الإيطالية عن محمد صلاح

حرب الميركاتو ترفع سعر محمد صلاح لـ 28 مليون يورو


كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن إدارة تشيلسى الإنجليزى اشترطت الحصول على 28 مليون يورو، نظير الاستغناء عن خدمات المهاجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أبدت العديد من الأندية الإيطالية رغبتها فى ضم "الفرعون".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن الصراع المُشتعل بين ناديى الإنتر وفيورنتينا على ضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفى دفع إدارة تشيلسى لرفع سعر اللاعب إلى 28 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة تشيلسى حددت سعرًا خاصًا لنادى فيورنتينا الذى يرغب فى ضم محمد صلاح، وهو 19 مليون يورو، فى الوقت الذى يرفض فيه الدولى المصرى الاستمرار مع الفيولا ويرغب فى خوض تجربة جديدة.

روما يُجدد رغبته فى ضم صلاح


فى ذات الصدد، جدد نادى روما الإيطالى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب مع فيورنتينا بالموسم المنقضى.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إدارة روما تسعى لاستغلال العلاقة الطيبة التى تربطها بنظيرتها فى فيورنتينا، لعقد صفقة تبادلية، تقضى بحصول فريق العاصمة الإيطالية على خدمات محمد صلاح، فيما يفوز "الفيولا" بخدمات اللاعب ماتيا ديسترو.

دورى الأبطال وسيلة روما للتعاقد مع صلاح


وأضافت الصحيفة، أن حالة من التفاؤل تسيطر على إدارة روما، بشأن موافقة محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق، لاسيما أن روما سيشارك فى النسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، حيث هددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

أكويلانى يكشف سر إصرار صلاح على الرحيل


على صعيد متصل، كشف ألبرتو أكويلانى، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالى السابق، عن أن محمد صلاح، كان ينوى عدم الاستمرار بصفوف الفريق، منذ قدومه فى فبراير الماضى قادمًا من تشيلسى الإنجليزى.

وقال أكويلانى، فى تصريحات صحفية: "محمد صلاح لم يكن مقتنعًا بالبقاء فى فيورنتينا، لقد تحدث معى بشأن هذا الأمر منذ فترة طويلة، والمستوى العام لـ"الفيولا" لا يرضى طموحاته لذلك لن يستمر مع الفريق"، مضيفًا: "لا أدرى لماذا هذه الضجة المُثارة من جانب إدارة النادى والصحافة الايطالية حول قضية محمد صلاح".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع

محمد صلاح دائماً غير موفق فى اختياراته

محمد صلاح دائمآ غير موفق فى اختياراته

عدد الردود 0

بواسطة:

فايز الشريف

صلاح فخر لمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة