الرئيس يحقق حلم نجيبة ويبنى منزلها بعد نشر قصتها فى اليوم السابع..الوحدة المحلية تسلم المنزل وفرش وأجهزة كهربائية جديدة والمحافظ يتغيب..نجيبة: ربنا يكرم الرئيس زى ما أكرمنى وربنا ينصره على من يعاديه

الإثنين، 06 يوليو 2015 12:28 م
الرئيس يحقق حلم نجيبة ويبنى منزلها بعد نشر قصتها فى اليوم السابع..الوحدة المحلية تسلم المنزل وفرش وأجهزة كهربائية جديدة والمحافظ يتغيب..نجيبة: ربنا يكرم الرئيس زى ما أكرمنى وربنا ينصره على من يعاديه  منزل الحاجة نجيبة بعد بنائه
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء جمال قناوى رئيس مركز ومدينة سمالوط، اليوم الاثنين، بتسليم الحاجة نجيبة خلف أحمد (73 عاما) ربة منزل، منزلها بعد الانتهاء من بنائه، كما قام بتسليمها فرش أثاث وأجهزة كهربائية جديدة للمنزل.

الرئيس يحقق حلم نجيبة وأولادها


جاء ذلك تنفيذ لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمحافظ المنيا اللواء صلاح زيادة، وذلك استجابة من الرئيس للحجة نجية، بعدما استغاثة به عبر جريدة وموقع اليوم السابع، والذى نشر قصتها تحت عنوان "مأساة أسرة فى المنيا.. طعامها الخبز والملح.. ومنزلها الـ35 مترًا أوشك على الانهيار.. ولا تجد ثمن الدواء.. الحاجة نجيبة وابنتها للسيسى: «أرجوك ابنِ لنا البيت قبل أن تجدوا جثثنا تحت حطامه».


المحافظ يتغيب عن تسليم المنزل للحاجة نجيبة


ومن جانب آخر تغيب محافظ المنيا اللواء صلاح زيادة عن لحظة تسليم الحاجة نجيبة لمنزلها الجديدة واكتفى بتكليف رئيس المدينة بالقيام بمهمة تسليم المنزل لها .


الفرحة تعم الأسرة وإطلاق الزغاريد والحاجة نجيبة تدعو للرئيس


فيما سادت حالة من الفرحة مصحوبة بالزغاريد والسعادة الغامرة على الحاجة نجية وأولادها فور استلامهم المنزل والأساس الجديد وقالت الحاجة نجيبة خلف أحمد (73 عاما) ربة منزل لليوم السابع: "ربنا يخلى الرئيس اللى حققلى حلمى وخلانى إنسانة زى كل الناس" وأضافت نجية: "محدش كان يصدق أن فيه رئيس بيسمع للغلابة فى هذه الأيام لكن السيسى أثبت إنه واحد من الشعب حاسس إن فيه ناس فقراء كتير فى البلد".

وأشارت نجيبة: "وأنا بقوله ياريس فى زيى ناس كتير جدا ارجوك اسمعلهم وأمشى فى تحقيق حلمهم أنت ابن حلال وربنا هينصرك على مين يعاديك" وأضافت نجية: "أنا النهاردة مش عاوزة حاجة من الدنيا خلاص وأن لو ربنا إدانى طول العمر هتنتخب الرئيس مئات المرات"، وأكدت: "إن الرئيس كان بيتابع بناء منزلها يوم بيوم وكان فيه ناس من الرئاسة بتيجى تتابع البناء ".

وكانت الوحدة المحلية قد انتهت من عمليات الهدم والبناء على نفقة الدولة، عقب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعادة بناء المنزل استجابة لرغبتها التى تم نشرها فى اليوم السابع حيث نشرت اليوم السابع مناشدة الحاجة نجية، والتى طالبت بترميم المنزل الذى تعيش فيه مع أسرتها، والمكون من 35 مترا، على طابقين، حيث أوشك وقتها على الانهيار بسبب التصدعات والشروخ، وقامت الوحدة المحلية بتوفير سكن للأسرة لحين الانتهاء من عمليات الهدم والبناء .


	الحاجة نجية تحمل صورة السيسى -اليوم السابع -7 -2015
الحاجة نجية تحمل صورة السيسى


	صورة الحاجة نجية بجوار صورة السيسى على أحد حوائط المنزل -اليوم السابع -7 -2015
صورة الحاجة نجية بجوار صورة السيسى على أحد حوائط المنزل


	الحاجة نجية داخل منزلها -اليوم السابع -7 -2015
الحاجة نجية داخل منزلها


	الحاجة نجية تتحدث لليوم السابع -اليوم السابع -7 -2015
الحاجة نجية تتحدث لليوم السابع


	جانب من المنزل -اليوم السابع -7 -2015
جانب من المنزل




موضوعات متعلقة:-


مأساة أسرة فى المنيا.. طعامها الخبز والملح.. ومنزلها الـ35 مترًا أوشك على الانهيار.. ولا تجد ثمن الدواء.. الحاجة نجيبة وابنتها للسيسى: «أرجوك ابنِ لنا البيت قبل أن تجدوا جثثنا تحت حطامه»

فى لفتة إنسانية من الرئيس.. السيسى يستجيب للحاجة نجيبة بعد نشر قصتها بـ"اليوم السابع" ويقرر ترميم منزلها بالمنيا.. والعمل سيبدأ خلال ساعات

بعد استجابة الرئيس لـ"اليوم السابع".. بدء تجديد منزل الحاجة نجيبة غدًا

بعد استجابة الرئيس لـ"اليوم السابع".. بدء تجديد منزل الحاجة نجيبة غدًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

اتمني ان نجد المؤسسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر على

مبروك عليكى يا نجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالفتوح

رقم 1..جزاك الله خير..وفرت عليه الكتابه

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام

اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoe

إلى السيد المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

نجيب

مصر فيها ملايين مثل نجيبة فهل سيقوم الرئيس بمساعدتهم يجب أن تكون المساعدة سياسة عامة مش عمل فردى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة