الجيزة:حل أزمة نقص"البيتومين"مع البترول لإنهاء طريق مصر إسكندرية الصحراوى

الإثنين، 06 يوليو 2015 11:44 ص
الجيزة:حل أزمة نقص"البيتومين"مع البترول لإنهاء طريق مصر إسكندرية الصحراوى طريق مصر إسكندرية الصحراوى أثناء الرصف
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إنه تم حل أزمة نقص مادة البيتومين، والتى تسببت فى تأخر الانتهاء من توسعة طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة البترول بتوفير كميات للشركات المنفذة.

وأضاف المحافظ خلال تفقده لأعمال تطوير وتوسعة الطريق، أنه تم الانتهاء من الجزء الأكبر من الأعمال بالطريق من وضع طبقات أساس وإسفلتية أولى ونيوجرسى وبردورات، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقع عبور المشاة أمام المنشآت السكنية، لافتاً إلى أنه سيتم كذلك عمل دوران للخلف باتجاه كل من القادم من القاهرة والإسكندرية يخدم المترددين على الطريق من الجانبين.

وأشار المحافظ، أنه سيتم تحديد أماكن لعبور المشاة فى عدة مواقع أمام المنشآت السكنية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وذلك فى استجابة من المحافظة لمطالب قاطنى المناطق القريبة من الطريق.

وعقد المحافظ اجتماعاً مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير والجهات المعنية حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وشدد خلاله على الشركات بتوفير كافة وسائل الأمان للطريق وكلف إدارة مرور الجيزة بوضع علامات إرشادية وضوئية على الطريق لتلافى وقوع أية حوادث.

من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان أن شركة حسن علام والمكلفة بأعمال توسعة نفق صحارى الأهرام ستبدأ فى أعمال الحفر غداً بعد انتهاء شركة الكهرباء من أعمال نقل خطوط الكهرباء.

وكلف المحافظ شركة الكهرباء بضرورة إبلاغ المنشآت الواقعة على الطريق بمواعيد القطع المؤقت للتيار الكهربائى لتحقيق الشفافية وقيام كل منشأة بعمل الاحتياطات اللازمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة