فوز 4 طلاب بأسيوط بمنحة دراسية بمدارس الجيل الدولية ضمن مشروع التعليم أولا

الأحد، 05 يوليو 2015 04:11 ص
فوز 4 طلاب بأسيوط بمنحة دراسية بمدارس الجيل الدولية ضمن مشروع التعليم أولا وزارة التربية والتعليم
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن مدارس الجيل الدولية بالقاهرة منحت 4 طلاب الأوائل فى الشهادة الإعدادية على مستوى المدارس التجريبية بالمديرية منحة تدريبية على اللغة الإنجليزية والحاسب اﻵلى بمدارسها، على أن تبدأ مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأوضح أبو شامة أن هؤلاء الطلاب هم كل من "رواء سيد زغلول، وأروى علاء الدين محمد أحمد، وأحمد مصطفى شفيق، وأحمد محمد توفيق"، وجميعهم من طلاب مدرسة بدر التجريبية للغات.

وقال وكيل الوزارة: "يأتى ذلك ضمن مبادرة" التعليم أولا "المبرمة بين وزارة التربية والتعليم ومدارس الجيل الدولية للغات، والذى تشارك فيه أيضا مدارس الجيل وزارة التربية والتعليم بتدريب كوادر من هيئات التدريس بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات.

ومن جانبه أوضح مصطفى فرج مدير إدارة التجريبيات بتعليم أسيوط، أنه تم عقد اجتماع بمقر مدارس الجيل الجديد بحضور مدراء المدارس الرسمية للغات على مستوى الجمهورية، وفى نهاية التدريب تم منح الطلاب الـ 4 الأوائل على مستوى المدارس التجريبية بالمحافظة لحضور التدريب فى اللغة الإنجليزية والحاسب اﻵلى، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية والفنية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة