دعوة الأكاديميات الأجنبية فى مصر لحضور مونديال الأيتام

الأحد، 05 يوليو 2015 02:33 ص
دعوة الأكاديميات الأجنبية فى مصر لحضور مونديال الأيتام شوقى غريب
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك، على توجيه الدعوة للأكاديميات الأجنبية الخاصة الموجودة فى مصر لحضور فعاليات المونديال، الذى سيقام بالقاهرة خلال الفترة من 28 أغسطس إلى الثانى من سبتمبر من العام الجارى، حتى يتابعون الأطفال الأيتام المشاركين فى البطولة.

جاءت فكرة دعوة الأكاديميات الخاصة لحضور المونديال، بعد المناقشة التى تمت بين شيخة آل ثانى، وشوقى غريب المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وسفير البطولة.

ومن جانبه قال شوقى غريب، إن تواجد الأكاديميات الأجنبية بمدرب يعم من جنسيات مختلفة سوف يكون له أثر إيجابى لمتابعة الأطفال الأيتام المشاركين، والوقوف على مستواهم، وقد يتم اختيار أى من هؤلاء الأيتام لينضم لأكاديميات الأندية الكبيرة فى لمستقبل ويبزغ نجمه ليتربع على القمة.

وقال غريب، إن فكرة إقامة بطولة فى كرة القدم للأطفال الأيتام أمر جديد، وسيكون له صدى رياضى واجتماعى كبير فى المستقبل، خاصة أن هؤلاء الأطفال يحتاجون إلى الرعاية والتدعيم المعنوى قبل كل شىء لأنهم يعيشون فى ظروف ليس لهم ذنب فيها، وفى حال توفير مناخ طيب لهم قد يتفوقون عن نظرائهم فى نفس المراحل العمرية فى مجال كرة القدم أو غيره من المجالات الأخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة