بالفيديو.. وزير الداخلية: ما أظهره الجنود بسيناء نموذج للشجاعة وحب الوطن

الأحد، 05 يوليو 2015 05:01 م
بالفيديو.. وزير الداخلية: ما أظهره الجنود بسيناء نموذج للشجاعة وحب الوطن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية خلال زيارته مصابى سيناء
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن القوات المسلحة ستظل دوماً درع الوطن وحصنه المنيع ضد كل المخاطر والتحديات التى تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن، مشيراً إلى أن ما أظهره أبطال القوات المسلحة والشرطة من شجاعة وإقدام أثناء المواجهات الأمنية الأخيرة بسيناء تؤكد إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وعزمهم وتصميمهم على المضى معاً فى مواجهة إرهاب التنظيمات التكفيرية التى لن تستطيع النيل من إرادة شعب مصر الأبى التى جسدها عبر التاريخ صموداً وتضحيةً وانتماءً لتراب الوطن الغالى.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير للمصابين من رجال القوات المسلحة فى أحداث سيناء الأخيرة، والذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة. وقد أشار اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إلى أن زيارته للمصابين من رجال القوات المسلحة تأتى تقديراً واحتراماً لتضحياتهم وبطولاتهم ودورهم الوطنى فى مواجهة الإرهاب، متمنياً لهم الشفاء العاجل. وأكد وزير الداخلية خلال الزيارة أن الحادث الإرهابى الأخير أثبت قوة تلاحم أبناء الوطن ‎مع قواته المسلحة وشرطته ‏بهدف حماية مصر وعدم تهديد أمنها، وحرص كل مواطن على حماية وطنه، مشيراً إلى أن ما أظهره المجتمع المصرى بكل فئاته وتوحد صفه تجاه الإرهاب خير رد على دعاة الفتنة ومن يقف وراءهم. وفى نهاية الزيارة أكد الوزير أن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة هم حماة الوطن.. مشيراً إلى التلاحم بين رجال الشرطة والقوات المسلحة فى دحر الإرهاب وتصفية بؤره، من أجل أن تظل مصر واحة للأمن والأمان ضد أى تهديد غادر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Safa

شفاكم الله وعافاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة