هجوم عنيف من خبراء الكرة على أحمد الميرغنى.. ربيع ياسين "احنا مبنفهمش فى السياسة".. عبد الرحيم محمد: اللاعب امتداد لــ"نكسة يناير".. ومصطفى يونس: أنا ضد التطاول على رمز الدولة.. وعمارة: أنت مش وطنى

الأحد، 05 يوليو 2015 08:50 م
هجوم عنيف من خبراء الكرة على أحمد الميرغنى.. ربيع ياسين "احنا مبنفهمش فى السياسة".. عبد الرحيم محمد: اللاعب امتداد لــ"نكسة يناير".. ومصطفى يونس: أنا ضد التطاول على رمز الدولة.. وعمارة: أنت مش وطنى أحمد الميرغنى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنّ خبراء كرة القدم واللاعبين القدامى هجوما شرسا على لاعب وادى دجلة أحمد الميرغنى، بسبب انتقاده للرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ووصفه بالفاشل إبان استشهاد 17 ضابطا ومجندا فى أحداث الشيخ زويد الأخيرة، مؤكدين أن اللاعب أساء للمصريين ولرمز الدولة ولجميع ما فيها، ووصفه بأنه عديم الوطنية.

وأصدر نادى وادى دجلة بيانا اليوم الأحد يؤكد فيه أن العقوبة التى أقرها النادى على اللاعب هى الإيقاف لمدة 4 مباريات فقط، نافيا فسخ عقده، وذلك لتحدثه فى السياسة، بالمخالفة للائحة النادى.

ربيع ياسين "احنا مبنفهمش فى السياسة"


أكد ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق، أن نجوم الكرة لا يفهمون فى السياسة على حد تعبيره، قائلا "احنا مبنفهمش فى السياسية"، وإن اللاعب ليس من حقه التحدث فى السياسية خاصة أنه صغير السن، مضيفا "احنا من إمتى بنتكلم فى السياسة ودى موضة بعد الثورتين، وكل اللاعبين عليهم تشجيع النهوض بالبلاد والتركيز فى الملعب".

وأضاف ياسين أن عقاب نادى وادى دجلة محترم جدا، ولا بد أن يعترف الجميع بأن مصلحة الوطن الأهم والعقوبة متروكة للمسئولين، وكنت أتمنى إيقافه وتوقيع غرامات مالية عليه.

عبد الرحيم محمد: اللاعب امتداد "نكسة 25 يناير" وتعدى على ضباط شرطة


فيما وصف عبد الرحيم محمد، المدير الفنى لنادى الترسانة، تطاول الميرغنى على السيسى بأنه امتداد لـ"نكسة 25 يناير"، مؤكدا أنها تسبب فى توريث مفاهيم خاطئة منها ما فعله اللاعب بالتحدث بطريقة غير لائقة عن رئيس الجمهورية سواء بالسباب أو الشتيمة، مضيفا أنه لا بد من التحدث بأدب واحترام عن رمز الدولة الذى حرر البلد من طغيان الإخوان المسلمين، لمصلحة الوطن.

وذكر عبد الرحيم واقعة قيام اللاعب من قبل بالتعدى على ضباط شرطة واتهامه بالتشاجر معهم، مستغلا اسم نادى الزمالك، ومحاولا دخول أقاربه إلى الملعب، مؤكدا أنه أخطأ فى حق الرئيس والبلد وكل المصريين، موجها رسالة له "أنت لا تعى شيئا فى السياسة".

مصطفى يونس: اللاعب تطاول على رمز الدولة


وقال مصطفى يونس، نجم مصر والأهلى السابق، إن اللاعب تطاول على رمز الدولة، وإنه ضد تدخل اللاعب فى السياسة ولا بد أن يتحدث بالإيجاب وفى مصلحة الجيش والشرطة ويركز فى الملعب فقط.

وأكد يونس أنه يرى أن العقوبة غير كافية، وعلى النادى خصم 25% من قيمة عقده، ويتم توزيعهم على الغلابة أقارب الشهداء وأسرهم، مؤكدا أن الأموال هى التى كانت ستوجعه أكثر من الإيقاف.

محمد عمارة: أنت مش وطنى


فيما قال محمد عمارة نجم مصر والأهلى السابق اللاعب إنه ليس وطنيا بالمرة ولا يعرف شيئا عن الوطنية وكيف يعرف معناها وهو لم يرتدِ قميص منتخب مصر ولا يمثلها فى البطولات القارية، موجها رسالة إليه "احمد ربنا إن الدولة ما أخدتش موقف ضدك.. ركز فى الملعب بس".

وأضاف عمارة "مين أحمد الميرغنى ده عشان يخبط فى رمز الدولة، وأنت إيه فى الدولة؟.. أنت مواطن عادى"، مضيفا "احنا هنقول إن التعبير خانه ونلتمسله العذر عشان صغير وده درس يتعلم منه و( قرصة ودن).. ويعتبر عقاب سياسى.



موضوعات متعلقة..


- رئيس نادى النوبة يطالب منصور بتوضيح موقفه.. ورئيس الزمالك: لم أقصد إهانتكم

- وادى دجلة ينفى فسخ عقد أحمد الميرغنى.. ويؤكد: إيقافه 4 مباريات

- وادى دجلة يكشف الحقائق فى إهانة الميرغنى لـ"الرئيس".. بيان رسمى يؤكد إيقاف اللاعب 4مباريات فقط بعد اعتذاره.. إشادة بأخلاقيات لاعب الزمالك السابق والعقوبات بسبب الحديث فى السياسة وبث الفتنة داخل الفريق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

الديمقراطية

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الشهره

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

الشاملي

،،،،،،

منها لله تونس !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الشاملي

،،،،،،

منها لله تونس !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ezz

محمد عمارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة