جامعة سوهاج تطلق اسم "شهداء سيناء" على كأس دورتها الرمضانية

السبت، 04 يوليو 2015 06:26 م
جامعة سوهاج تطلق اسم "شهداء سيناء" على كأس دورتها الرمضانية رئيس جامعة سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج اسم"شهداء سيناء" على كأس بطولة الدورة الرمضانية والتى تنظمها الجامعة فى الفترة من 10 إلى 27 رمضان.

وقال إن هذا الاسم جاء تقديراً لجنودنا من أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا فداءً للوطن على ارض سيناء الطاهرة، اضافة لتخصيص كأس للروح الرياضية على روح شهيد محافظة سوهاج البطل " احمد محمد عبد التواب ".

وأضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الدور قبل النهائى من بطولة الكرة الخماسية سوف تبدأ مساء اليوم بأربع لقاءات فى الكرة الخماسية حيث يلتقى على مستوى بطولة الطلاب فريقى كلية التجارة وكلية التربية الرياضية، والمباراة الثانية بين كليتى الطب البيطرى والهندسة .

وأشار إسماعيل الظهرى مدير الادارة العامة لرعاية الشباب أن مباراتى الدور قبل النهائى للعاملين سوف تقام الأولى بين فريقى اللجنة الرياضية للعاملين وكلية الزراعة، اما المباراة الثانية بين كليتى التعليم الصناعى والتجارة.

الجدير بالذكر أن الدورة الرمضانية للجامعة هذا العام تقام فى الأنشطة الرياضية "كرة القدم الخماسى والكرة الطائرة وتنس الطاولة" والأنشطة الاجتماعية والثقافية فى "القرآن الكريم والحديث الشريف، الإنشاد الدينى، اضافة للشطرنج وذلك على ملاعب الصالة المغطاة بالاستاد الرياضى وملاعب الجامعة، ويشرف عليها " نشأت عباس، رشاد الشمسى، احمد عاطف، ياسر طه، يحى ثابت، اسلام حجازى، حمادة اسماعيل، محمد حمد الله، اسلام علاش، الخطيب محمد".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة