"ويندوز 10" متاح الآن فى 190 دولة كتحديث مجانى "جربه"

الجمعة، 31 يوليو 2015 01:07 م
"ويندوز 10" متاح الآن فى 190 دولة كتحديث مجانى "جربه" ويندوز 10
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل "ويندوز "Windows 10أصبح متاحاً الآن على شكل تحديث مجانى أو مرفقاً بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة فى منطقة الشرق الأوسط.

مزايا زيندوز 10


ويتضمن Windows 10 على مزايا حديثة مثل تطبيق Xbox وMicrosoft Edge لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية، ويعتبر Windows 10نظام التشغيل Windowsالأكثر أماناً على الإطلاق، وتقدمه مايكروسوفت على شكل خدمة ويتم تحديثه تلقائياً بالابتكارات والتحديثات الأمنية.

أكد "خالد عبد القادر" مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: "ينطلق عهد جديد من أنظمة Windows للتشغيل مع نظام Windows 10 الفريد من نوعه، إذ اعتمدنا فى تطويره على ردود فعل أكثر من 5 ملايين معجب، وطرحناه مجاناً كخدمة وكتحديث مجانى، حيث يشكل Windows 10 تجسيداً لرؤيتنا الخاصة حول الحوسبة الشخصية مع تجربة استخدام طبيعية ومتحركة وموثوقة، ونتطلّع نحن وشركاؤنا إلى تقديم أفضل إصدار من Windows على الإطلاق، ما سيسمح للأفراد والمؤسسات فى جميع أنحاء العالم بالقيام بأعمال رائعة".

تطوير ويندوز 10 الجديد


نظام Windows 10 يبدو سريعاً ومألوفاً للمستخدمين، فقد عادت قائمة Start menu والرموز Live Tiles على سبيل المثال، ما يسمح بتلقّى أهم التحديثات والأخبار. علاوة على ذلك، Windows 10 هو النظام الأكثر أماناً الذى تطلقه مايكروسوفت، بفضل إدخال تحسينات على برنامج Windows Defender وSmartScreen للمساعدة على الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والتصيّد الاحتيالى، والابتكارات الجديدة مثل خاصية التعرف على الوجوه Windows Hello، التى تمنح القدرة على تسجيل الدخول بشكل سريع ومضمون، بدون الحاجة لكلمة سرّ. وأصبح من السهل أيضاً الاطلاع على كل جديد إذ إن التحديثات المجانية ستساعد المستخدم على الاطلاع على أحدث المزايا والتحديثات الأمنية طوال فترة استخدام الجهاز.

أشهر التطبيقات المتوافرة على نظام Windows 10


افتتح متجر Windows Store الجديد أبوابه اليوم وبدأ بقبول التطبيقات الجديدة لنظام Windows 10، ويؤمن Windows Store محطة واحدة شاملة للحصول على أشهر التطبيقات والألعاب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأجدد الأغانى، مجانية كانت أم مدفوعة، وذلك على كل الأجهزة التى تعمل بنظام Windows 10. وتحظى كل المحتويات فى متجر Windows Store بشهادة من مايكروسوفت حفاظاً على سلامة الأجهزة. وإلى جانب تطبيقاتWindows 8.1 الحالية شأن "نتفليكس" Netflix، و"فليببورد" Flipboard، و"أسفالت 8: أيربورن" Asphalt 8: Airborne، وقناة أحوال الطقس The Weather Channelيقدّم Windows Storeتدفقاً مستمراً من تطبيقات Universal Windows الجديدة والمطوّرة والألعاب، ومنها "ماينكرافت" بالنسخة التجريبية المخصصة لبرنامج ويندوز 10Minecraft: Windows 10 Edition beta"، و"هولو"Hulu، و"كاندى كراش ساغا" CandyCrushSaga والكثير غيرها6 مثل WeChat وQQ حيث سيتم إطلاقهما فى وقت لاحق.

تحديث الأجهزة بنظام Windows 10


يسهل على العملاء الذين يستخدمون كمبيوتر أو جهازاً لوحياً يعمل بنظام Windows 7 أو نظام Windows 8.1 الأصليين تحديثه إلى نظامWindows 10.، وسيتمّ إشعار الأشخاص الذين حجزوا تحديث النظام إلى Windows 10 على دفعات لتحميل التحديث، أمّا لعملاء المؤسسات، فنظام Windows 10 جاهز للاستخدام فى بيئات عملهم، واعتباراً من الواحد من أغسطس، بإمكان المؤسسات التى تحمل رخصة لاستخدام متعدد تحديث نظامها إلى Windows 10 EnterpriseوWindows 10 Education.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة