مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك فى 24 ساعة.. ضغوط بيضاء تُعيده لمنصبه.. ورئيس الأهلى يرفض الزج باسمه فى بيان لجنة الأندية.. والأفراح البيضاء "عرض مستمر"

الجمعة، 31 يوليو 2015 12:58 ص
مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك فى 24 ساعة.. ضغوط بيضاء تُعيده لمنصبه.. ورئيس الأهلى يرفض الزج باسمه فى بيان لجنة الأندية.. والأفراح البيضاء "عرض مستمر" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عن قراره بالاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء، بعد مطالب من أعضاء النادى والجماهير بضرورة الاستمرار واستكمال مشوار النجاح مع القلعة البيضاء.

عَدَلَ مرتضى منصور عن قرار التنحى عن رئاسة الزمالك خلال اجتماع مجلس إدارة النادى الطارئ، الذى انعقد بمقر النادى فى ميت عقبة، بعد 24 ساعة من القرار السابق.

ونستعرض فى السطور التالية العديد من المشاهد التى شهدتها الساحة الرياضية منذ قراره بالاستقالة حتى عدوله:

وقفة بيضاء أمام منزل مرتضى منصور


أكد موظفو الزمالك المنظمون لوقفة احتجاجية أمام منزل مرتضى منصور رئيس النادى، تمسكهم بعدوله عن الاستقالة، مطالبين إياه بالإعلان الفورى قبل إنهاء الوقفة، عن عودته عن قراره السابق.

وقال عدلى مجاهد، رئيس اللجنة النقابية بنادى الزمالك: "كيف نسمح برحيله بعد الطفرة الإنشائية وصرف المرتبات بصورة منتظمة لمدة 15 شهرا وفتح باب العضويات لجميع الموظفين.. نحن نريده رئيسا لمدى الحياة وليس لأربع سنوات فقط".

جلال إبراهيم وتيجانا يطالبان مرتضى بالبقاء


توجه جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك الأسبق وإسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادى، إلى منزل المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، لإقناعه بالعدول عن قراره بالتنحى عن رئاسة الزمالك، وإقناعه بالعودة لتوليه قيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

رئيس الأهلى ينفى موافقته على بيان لجنة الأندية


نفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى ننشر صورة ضوئية منها، الأنباء التى ترددت حول موافقته على البيان الذى أصدرته لجنة الأندية اليوم لإعلان رفضها الاستقالة التى تقدم بها رئيس نادى الزمالك أمس، موضحًا أنه تلقى اتصالاً تليفونيًا من اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة اليوم لتهنئته على الصفقة التى أبرمها النادى الأهلى بالتعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب الوسط المهاجم للمقاصة.

وأكد طاهر أن رئيس نادى المقاصة تحدث معه خلال المكالمة عن الذكريات الجميلة والعلاقات الطيبة، التى كانت تجمعه بلاعبى الأهلى عندما كان يلعب فى صفوف الزمالك، متمنيًا أن تعود العلاقات بين الأندية كما كانت عليه من قبل.

وأشار رئيس الأهلى إلى أن اللواء محمد عبد السلام عرض عليه أن يبادر النادى الأهلى بتهدئة الأمور بعض الشىء فى المرحلة المقبلة من أجل إعادة الهدوء والعلاقات الطيبة بين الأندية إلا أن طاهر أكد له أن مجلس إدارة الأهلى كل تركيزه فى العمل من أجل تحقيق أهداف النادى وتحقيق مصالح جماهيره وأعضاء الجمعية العمومية دون الإساءة لأحد أو انتقاد أحد من أطراف المنظومة الرياضية.

وشدد رئيس الأهلى على أن المكالمة التى دارت بينه وبين رئيس المقاصة لم يتطرقا خلالها للحديث عن بيان لجنة الأندية، الذى صدر اليوم من قريب أو بعيد أو أى أمور أخرى.

احتفالات جماهير الزمالك عرض مستمر


استمرت احتفالات لاعبى وجمهور الزمالك لليوم الثالث على التوالى، بعد فوز الفريق ببطولة الدورى العام بعد غياب دام لأكثر من 11 عامًا.

والمثير أن بوابة النادى أصبحت "بوتيك" لبائعى الإعلام الذين ينتشرون بشكل كبير لبيع الأعلام للجمهور الزملكاوى المحتشد أمام بوابات القلعة البيضاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محى

هاهاها

خسار في مرتضي التعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عثمان

هو اصلا عاوز كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عثمان

هو اصلا عاوز كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عثمان

هو اصلا عاوز كده

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf2578@yahoo.com abdelmaged

الحرمان كافر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاستاذ متعصب مهذوم

هو مسلي بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

نتل

كتالن

موضوع.استقالة.مرتضى.منصور.تمثيليه.هزليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مش حتفرق كتير

كده كده هي سنه دوري كفايه ل 11 سنه جايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

كله عارف ان ده فيلم عندي

..

عدد الردود 0

بواسطة:

انا المصرى

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة