مديرة مدارس النيل: رفعنا تقريرا بكل إجراءات قبول الطلاب لمجلس الوزراء

الجمعة، 31 يوليو 2015 04:10 ص
مديرة مدارس النيل: رفعنا تقريرا بكل إجراءات قبول الطلاب لمجلس الوزراء مجلس الوزراء
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سلافة جويلى، مدير وحدة شهادة مدارس النيل، إن إدارة الوحدة رفعت تقريرا بكل إجراءات قبول الطلاب لمجلس الوزراء، مؤكدة أنها أدارت الوحدة فى آخر شهر مايو الماضى، وكانت النظم المعمولة لقبول الطلاب فى رياض الأطفال حينها تم العمل بها وكانت المقابلات بدأت فى 5 مدراس بالفعل.

وأضافت "جويلى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الصندوق عمل على قبول الطلاب فى هذه المرحلة بتلك النظم المعلنة من قبل، قائلة: "وصلتنا طلبات قبول الأشقاء وعرضنا الموضوع على المستشار القانونى للصندوق وأبغلنا أنه تم إعلان الشروط والعمل بها فلا يجب مخالفتها"، مؤكدة أن الإدارة تحاول تدارك الموضوع فى السنوات المقبلة.

وأشارت "جويلى"، إلى أن أبناء العاملين دخلوا فى مسابقة مع كل الأطفال، وأنه فى حالة التساوى يبقى الراجح لأبناء العاملين.

وكان عدد من أولياء أمور طلاب مدارس النيل التابعة لمجلس الوزراء، ناشدوا المهندس إبراهيم محلب رئيس المجلس، للتدخل وحل مشاكل أبنائهم، حيث إن لائحة إنشاء تلك المدارس تنص على أن تكون الأولوية للقبول بها للأشقاء، ولم يتم تنفيذ ما تنص عليه هذه اللائحة من قبل القائمين عليها.

شكوى لمدير وحدة شهادة النيل


وتقدم أولياء الأمور، بشكوى لجهتين أولهما للدكتورة سلافة جويلى، مدير وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لمجلس الوزراء، حيث أكد أولياء الأمور تلقيهم تأكيدا قبل إعلان نتيجة المدارس منها شخصيا أن إدارة الصندوق ستنفذ تعليمات وزارة التربية والتعليم ولائحة إنشاء مدارس النيل أن تكون الأولوية للإخوة فى القبول بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة