حملة جديدة لجمع 100 ألف رسالة شكر إلكترونية للعاملين بقناة السويس

الجمعة، 31 يوليو 2015 12:26 م
حملة جديدة لجمع 100 ألف رسالة شكر إلكترونية للعاملين بقناة السويس قناة السويس الجديدة - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام ويشهد العالم الافتتاح التاريخى لقناة السويس الجديدة يوم الخميس المقبل، وعلى ضوء هذا الحدث المميز الذى ينتظره العالم أطلقت شركة اركديف المتخصصة فى مجال تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية حملتها الشعبية على موقع "ساهم" يهدف إلى دعم المؤسسات الخيرية والتنموية والمبادرات فى مصر والوطن العربى. بهدف توجيه رسائل شكر للعاملين بهيئة قناة السويس، ولكل المصريين الذين ساهموا فى هذا الحدث التاريخى.

إنجازات الحملة حتى الآن


الحملة استطاعت خلال ساعات من انطلاقها جمع بضعة آلاف من الرسائل التى تحمل الشكر والامتنان للعاملين بالهيئة سواء من المصريين فى المحافظات أو المصريين المقيمين بالخارج، وتمتد الفترة الزمنية للحملة خلال أسبوع من الافتتاح الرسمى للقناة والذى سيشارك فيه الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، وعدد من ملوك ورؤساء وأمراء وقادة العالم".

كيفية إرسال رسالة شكر


فريق عمل موقع "ساهم" قام بتصميم الحملة على الموقع الإلكترونى لتوصيل رسائل الشكر من خلال الرابط: http://www.sahem.org/ar/campaigns/scthanks ، حيث يمكن لأى مصرى أن يقوم بالتسجيل من خلال تدوين اسمه والمحافظة التى ينتمى إليها وفور الضغط على أيقونة إرسال يتم تسجيل رسالته على الفور، مشيرا إلى فور الانتهاء من الحملة سيتم توثيق كل رسائل الشكر فى ملف تفاعلى وإهدائها للعاملين بهيئة قناة السويس ".

وأعرب المهندس نبيل توفيق المدير الفنى بشركة اركديف عن سعادته بإطلاق هذا الموقع والذى يهدف لجمع مائة ألف رسالة شكر إلكترونية للعاملين بهيئة قناة السويس وللمصريين الذين ساهموا فى شق قناة السويس الجديدة فى وقت قياسى، مشيراً إلى أن هذه الحملة تهدف إلى التأكيد على دعم المجتمع المصرى لكل من شارك بالتخطيط والعمل والتنفيذ لتحقيق حلم المصريين فى حفر وبناء قناة السويس الجديدة .


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة