المقاصة يبحث خوض معسكر ساحلى نهاية أغسطس المقبل

الجمعة، 31 يوليو 2015 02:24 ص
المقاصة يبحث خوض معسكر ساحلى نهاية أغسطس المقبل مباراة للمقاصة - صورة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال خوض معسكر مغلق بإحدى المدن الساحلية نهاية شهر أغسطس الجارى، استعدادًا للموسم الجديد من أجل تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل وتحقيق الانسجام بين لاعبى الفريق الفيومى الجدد والقدامى وصناعة توليفة بين اللاعبين تكون قادرة على مواصلة العروض القوية خلال الموسم المقبل، والمنافسة على الاستمرار فى المربع الذهبى لمسابقة الدورى، كما حدث فى الموسم الجارى.

ويفاضل الجهاز الفنى للمقاصة بين عدة مدن لإقامة المعسكر الخارجى؛ هى الإسماعيلية والإسكندرية وشرم الشيخ، لإقامة المعسكر المغلق، فى ظل رغبته لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد خارج القاهرة، لتوفير الجو المناسب للاعبين قبل الاستعداد للموسم الجديد، بعد الضغوطات الكثيرة التى واجهت الفريق فى الموسم الجارى.

وينتظر الجهاز الفنى للمقاولون موقف فريقه من الاستمرار فى بطولة الكأس، من أجل وضع برنامج الاستعداد للموسم الجديد وخطة العمل التى سيسير عليها الجهاز الفنى من تحديد موعد العودة للتدريبات الجماعية، وعدد المعسكرات المغلقة التى سيؤديها قبل انطلاق الدورى وكل متطلباته من الإدارة قبل بدء الموسم.

فى سياق جديد، يبحث الجهاز الفنى للمقاصة سيديهات عدد من المهاجمين الأفارقة، من أجل اختيار مهاجم إفريقى سوبر لتدعيم خط الهجوم فى الموسم المقبل، فى ظل سعيه للتعاقد مع لاعب مميز وحل أزمة الهجوم، خاصة فى ظل رغبة وائل فراج فى الرحيل عن المقاصة والانتقال لصفوف الزمالك، الذى دخل فى مفاوضات جادة معه.

وينوى إيهاب جلال اخضاع اللاعبين الأفارقة لاختبارات فى تدريبات المقاصة، من أجل متابعته على أرض الواقع والحكم على مستواه بأحقيته فى ارتداء قميص الفريق الفيومى من عدمه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة