السعودية : تدمير منصات اطلاق قذائف من الاراضى اليمنية

الجمعة، 31 يوليو 2015 05:22 م
السعودية : تدمير منصات اطلاق قذائف من الاراضى اليمنية القوات السعودية
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت القوات السعودية بظهران الجنوب على الحدود مع اليمن من صد هجوم بقذائف عسكرية من داخل الاراضى اليمنية على مركز المسيال اسفر عن استشهاد عريف وجنديين.

وقال المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية فى تصريحات اليوم إن مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض صباح اليوم لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضى اليمنية ، حيث تم التعامل مع الموقف بمايقتضيه وذلك بالتصدى للعدوان ، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضى اليمنية ، وتم تدمير منصات إطلاق القذائف ، والسيطرة على الموقف .

وأضاف انه قد نتج عن ذلك استشهاد العريف أحمد جعفر حسن المجيشى ، والجندى أول محمد على ياسين العمرى ، والجندى أول حسن ناصر محمد بشيرى ، كما تعرض (7) سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى .

كما استشهد احد افراد دورية مساندة من "قوة المجاهدين" بقطاع الطوال بمنطقة جازان جنوب السعودية على الحدود مع اليمن اثر مقذوف عسكرى من الاراضى اليمنية.
وقال المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية إن دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان تعرضت صباح اليوم لمقذوف عسكرى من داخل الأراضى اليمنية ما نتج عنه استشهاد أحد أفرادها / خالد مساوى حمدى ، وإصابة زميله ونقله الى المستشفى .

يذكر ان قوات المجاهدين هى فرق تابعة لوزارة الداخلية السعودية وتقوم بمراقبة الشريط الحدودى الفاصل بين المملكة واليمن، دعما لقوات حرس الحدود. وقد أحبطت هذه القوات العديد من عمليات تهريب الأسلحة والمتفجرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة