"الجرافات الوطنية الإماراتية": الطاقة الإنتاجية اليومية للعمل بالقناة 1.5 مليون متر مكعب رمال

الجمعة، 31 يوليو 2015 12:09 ص
"الجرافات الوطنية الإماراتية": الطاقة الإنتاجية اليومية للعمل بالقناة 1.5 مليون متر مكعب رمال المهندس ياسر زغلول الرئيس التنفيذى لشركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر زغلول الرئيس التنفيذى لشركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، إن مشروع قناة السويس الجديدة بمثابة الابتكار الذى يميز هيئة قناة السويس، ويجعلها دائمًا فى الريادة العالمية.

وأضاف "زغلول"، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "القاهرة 360" على فضائية "القاهرة والناس"، أن أكبر كراكات العالم كانت تعمل فى مشروع قناة السويس الجديدة، منوهًا أن القدرة الإنتاجية اليومية لعمل الكراكات بالمشروع بلغت 1.5 مليون متر مكعب من الرمال، وهذا أكبر طاقة إنتاجية فى العالم للكراكات ومن يعمل فى مجال التكريك يقدر هذا العمل وحجم المشروع القومى، الذى لن يتكرر مرة أخرى.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، أن "تحالف التحدى" للكراكات التى شاركت فى قناة السويس الجديدة تم تكوينه فى 48 ساعة فقط، مشيرًا إلى أن 57 جنسية شاركت فى المشروع منهم 30% مصريين، لاسيما أن أفضل الكراكات عملاً فى القناة الجديدة كان يقودها مواطنون مصريون.

وأكد المهندس ياسر زغلول، أن شركته تمتلك 75% من الكراكات حول العالم، لافتًا أن 26 كراكة شاركت فى حفر وتكريك قناة السويس الجديدة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة