البحث عن مجهولين استولوا على مهمات تابعة للسكة الحديد فى سوهاج

الجمعة، 31 يوليو 2015 03:42 م
البحث عن مجهولين استولوا على مهمات تابعة للسكة الحديد فى سوهاج السكة الحديد - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا فى سوهاج، برئاسة محمد أبوالعطا وبإشراف العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب جهودهم من أجل إلقاء القبض على مجهولين استولوا على بعض المتعلقات الخاصة بهندسة السكة الحديد بالخط الرابع بناحية قرية برديس.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد بتلقى المركز بلاغا بالسرقة لبعض المتعلقات من السكة الحديد.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية بتقدم "محمود س ع ش" 31 عاما عامل بهيئة السكة الحديد ويقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات ببلاغ أفاد فيه بأنه أثناء عمله "عامل إشارة" للخط الرابع بناحية برديس - دائرة المركز حضر إليه أربعة أشخاص مجهولين وقاموا بالاستيلاء على عدد "2" ماكينة ربط مسامير إحداهما تابعة للهيئة والأخرى تابعة للشركة الإيطالية القائمة بأعمال تطوير السكة الحديد بذات الناحية.

وأشارت التحريات إلى أن أحد المتهمين يدعى ياسر الهجام كان يعمل خفيرا لدى الشركة المشار إليها، وأنه قام بذلك مقابل مستحقات له لدى الشركة قيمتها 65 ألف جنيه، وأنه أثناء تحرير المحضر ورد اتصال تليفونى من زملاء المبلغ بأن المتهم قام بإعادة المسروقات إلى مكانها.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة بالتنسيق مع قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج وضبط المتهم وتحديد وضبط باقى المتهمين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة