300 موظف بمدرسة فى الدقى يشتكون عدم صرف أجورهم..والوزارة تتعهد بحل المشكلة

الجمعة، 31 يوليو 2015 08:02 ص
300 موظف بمدرسة فى الدقى يشتكون عدم صرف أجورهم..والوزارة تتعهد بحل المشكلة وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكا معلمو وموظفو مدرسة الطلائع الإسلامية التابعة لإدارة الدقى التعليمية من عدم تقاضيهم أجورهم منذ 3 شهور، وذلك عقب التحفظ على المدرسة من قبل لجنة حصر الإخوان بوزارة العدل، ووضعها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

قالت سحر محمود إحدى المعلمات، إن ما يقرب من 300 معلم وموظف إدارى وعامل لم يتقاضوا مرتبات أشهر مايو ويونيو ويوليو، موضحة أن المدرسة تم التحفظ عليها بتاريخ 25 مايو الماضى وتسلمها مجلس الإدارة المكلف من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت سحر، أن عددًا كبيرًا من المعلمين بالمدرسة والعاملات تعرضوا لأزمة مالية كبيرة، نظرًا لمرورهم بعيد الفطر المبارك، مطالبة بسرعة صرف الأجور وجميع المستحقات المالية للعاملين، موضحًا أن بعض المعلمين والذى يقطنون فى أماكن بعيدة عن المدرسة لا يأتون إلى المدرسة لتحملهم مصروفات وأعباء مالية كبيرة.

من جانبه قال محمود وهدان رئيس مجلس مجموعة مدارس 30 يونيو التابع لجماعة الإخوان، إنه تم الحصول على توقيع المدرسة والتوقيع الخاص بالوزارة، والذى من خلاله يتم صرف الشيكات، وإرسالها إلى وزارة العدل لاعتماده، موضحًا أن وزارة العدل ترسله إلى البنك المركزى للموافقة على الصرف نظرًا للتحفظ على أموال المدرسة.

وأوضح رئيس مجلس مجموعة مدارس الإخوان، أنه على حد أقصى أسبوع ستكون مشكلة العاملين بالمدرسة انتهت بالكامل، مؤكدًا أنها مجرد إجراءات فقط تنتهى وبعدها يتم صرف جميع المرتبات والمستحقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة