الأهلى يقيد 8 لاعبين "محليا" فى القائمة الأولى.. وتضاؤل فرص "جدو"

الجمعة، 31 يوليو 2015 05:14 م
الأهلى يقيد 8 لاعبين "محليا" فى القائمة الأولى.. وتضاؤل فرص "جدو" علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر النادى الأهلى قيد الصفقات الجديدة ولاعبيه الذين وقّعوا عقوداً هذا الموسم فى القائمة المحلية الأولى التى سيتم إرسالها لاتحاد الكرة فى الرابع من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يفتح إتحاد الكرة باب القيد المحلى يوم 4 أغسطس الجارى حتى 14 سبتمبر المقبل ، وأتفق الإتحاد مع أندية الأهلى والزمالك وسموحة المُشاركون فى بطولات أفريقيا على قيد لاعبيهم الجدد والذين جدوا عقودهم فى القائمة الأولى على أن تتضمن القائمة الثانية اللاعبين القدامى وهو عكس ما يحدث كل موسم ، حيث يتم قيد القدامى فى القائمة الأولى ثم يُضاف الجدد فى الثانية.

وأستقر الأهلى على إرسال قائمة أولى تضم الصفقات الجديدة واللاعبين الذين تم تجديد عقودهم مؤخراً حتى يستطع النادى قيدهم أفريقياً ، على أن يقوم الأحمر بإرسال القائمة الثانية بعد ذلك وتحديداً فى 18 أغسطس المقبل وتتضمن اللاعبين القُدامى.

من جانبه ، قال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى ، أن النادى أستقر على إرسال ثمانية لاعبين هم ، الجابونى إيفونا والغانى جون أنطوى وصالح جمعة وأحمد فتحى وأحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" ، ومعهم اللاعبين الذين تم التجديد لهم هذا الموسم وهم وليد سليمان وشريف عبد الفضيل.

تابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": تعاقدنا مع ستة لاعبين سيتم إرسالهم فى القائمة الأولى ، فضلاً عن الثنائى سليمان وعبد الفضيل ، موضحاً أن موقف جدو من القيد فى هذا القائمة مازال مُعلق حيث لم يوقع اللاعب على عقود جديدة حتى الأن ، وسيتم حسمه خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير أما بقيده مع الجدد أم لا.


أخبار متعلقة..


-جدو يُجدد رغبته فى الرحيل عن الأهلى "ويتهرّب" من العقود الجديدة



-الأهلى يُرحب برحيل جدو.. وتسويق عمرو جمال فى ألمانيا وهولندا


-الأهرام تُهدد الأهلى بـ"خصومات مالية" بسبب كأس مصر


-الجبلاية تشكو محمود علام إلى رئيس الأهلى


-الأهلى يهدد بتسليم درع الدورى لشرطة الجزيرة


-أبوتريكة وحمدى والخطيب يزورون طارق سليم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed kongo

الاهلى صانع السعادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة