إيفونا وأنطوى يدفعان هجوم الأهلى للرحيل فى الصيف.. متعب يطلب الخُلع.. الغزال يبحث عن عروض أوروبية.. عودة عبد الظاهر لإنبى محتملة.. و"جدو" يرفض توقيع عقود جديدة

الجمعة، 31 يوليو 2015 10:14 ص
إيفونا وأنطوى يدفعان هجوم الأهلى للرحيل فى الصيف.. متعب يطلب الخُلع.. الغزال يبحث عن عروض أوروبية.. عودة عبد الظاهر لإنبى محتملة.. و"جدو" يرفض توقيع عقود جديدة ماليك إيفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب الثنائى الأفريقى جون أنطوى وماليك إيفونا فى حدوث شرخ فى العلاقة، التى تجمع بين النادى الأهلى ورباعى الفريق عماد متعب وجدو وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر بعد أن هددوا صراحة بالرحيل فى فترة الانتقالات الجارية، خوفا من الجلوس على "الدكة" فى الموسم الجديد.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذا القرير أبرز أزمات رباعى الهجوم فى الفترة الأخيرة، ومحاولاتهم الجادة فى البحث عن عروض محلية وخارجية تمهيدا للرحيل:

**عماد متعب


اتخذ عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، قرارا بالرحيل عن ناديه فى الفترة الحالية، خوفا من تجميده على دكة البدلاء فى الموسم المقبل، والاعتماد فقط على أنطوى وإيفونا فى قيادة هجوم الفريق، واستقر متعب على مفاتحة مسئولى النادى للسماح بالموافقة على بيعه لأى ناد آخر يطلب الحصول على خدماته.

**عمرو جمال


دخل عمرو جمال فى أزمة مع الجهاز الفنى وقطاع الكرة مؤخرا، وتسبب ذلك فى تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه تخصم من مستحقاته المالية لدى النادى لرفضه الجلوس احتياطيا فى المباريات، كما أن اللاعب بدأ فى البحث هو الآخر عن عرض خارجى، وبالفعل اتفق مع وكيله أحمد يحيى لجلب عروض من ألمانيا وإيطاليا، تمهيدا لعرضها على الأهلى كورقة ضغط لفك أسره.

**أحمد عبد الظاهر


يؤمن أحمد عبد الظاهر هو الآخر بانعدام فرصة مشاركته فى الموسم المقبل، وينتظر اللاعب الحصول على الاستغناء الخاص به فى الأيام المقبلة لتحديد وجهته، وتردد أن نادى إنبى يرغب فى استعادته لكن اللاعب نفى الأمر جملى وتفصيلا.

**جدو


تمسك محمد ناجى جدو بعدم التوقيع على عقود جديدة مع الفريق، وتمسك بالرحيل لأى نادٍ آخر فى ظل تأكده من صعوبة مشاركته بصفة أساسية ومستمرة فى الموسم الجديد بعد ضم ناديه لإيفونا والغانى جون أنطوى.


اخبار متعلقة


- إيفونا وأحمد فتحى يظهرون فى الأهلى مساء اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انها لعنة ايفونا كما قال مرتضى

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل عمرو جمال بمستواه الفنى الحالى يصلح ل اللعب فى المانيا او ايطاليا ... لا اعتقد >

عدد الردود 0

بواسطة:

ragy

حجة البليد

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الرباعي والحقيقه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

النادي الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة