المشارك بفيلم داخل مسجد يرد: جسدت دور رجل الدين للتوعية بخداع الإخوان

الخميس، 30 يوليو 2015 12:40 ص
المشارك بفيلم داخل مسجد يرد: جسدت دور رجل الدين للتوعية بخداع الإخوان جانب من الفيلم
كتب: إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور ربيع الغفير عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، على الفيديو الذى صوره داخل مسجد بالرحاب والذى شهد امتهان المصاحف، قائلا: جسدت دور رجل الدين للتوعية بخداع الإخوان.

وقال الدكتور ربيع الغفير، إنه صور فيديو بمسجد عمر بالرحاب يجسد فيه خداع الجماعات للبسطاء باسم الدين خلال فترة حكم الإخوان، مضيفا أن الفيديو جاء من باب التوعية للبسطاء ألا يدفعوا أموالهم لكل من هب ودب دون التحقق من صدق ادعائه.

وأضاف الغفير لـ"اليوم السابع"، أنه التقى طالبا فى السنة النهائية يدرس فى معهد السينما وطلب منه تجسيد رجل دين يفضح ممارسات الإخوان فى النصب على العامة وتحصيل أموالهم لتوظيفها فى أغراض غير نبيلة، مضيفا أنه وجه الطالب إلى جهاز المدينة للحصول على تصريح بالتصوير فى أحد مساجدها وهو ما حدث بالفعل.

وأشار الغفير، إلى أنه لم ير أى مخالفات بوضع كاميرات أو كشافات فوق المصاحف، ولو رأى ما سكت عن أبدا لأنه تربى حافظا للقرآن ويقوم بتدريسه وتدريس منهجه ولا يستقيم أن يقبل إهانة كتاب الله، وخاصة أنه أستاذ بجامعة الأزهر، ويتشرف بشرف كتاب الله.

جاء ذلك تعليقا على تداول فيديو يجسد فيه المغير دور رجل دين كان يؤم الناس فى صلاة جنازة وادعى أحد الأشخاص أن له دينا لدى المتوفى حيث قام العامة بجمع تبرعات تبين بعدها أن النعش لا يوجد به أحد وأنها عملية نصب.

من جانبه أكد الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، لـ"اليوم السابع" أن مديرية أوقاف القاهرة أوفدت مدير إدارة القاهرة الجديدة للقاء رواد المسجد للتأكد من صحة الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

ايه النصاحه دي

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف عليكى يابلدي

تصريحات بلهاء لا ؤصدقها إلا أبله ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

omar

نمرة واحد هو فيه حد نصاب غير اخوان الشياطين؟؟

نصابين بالإختيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة