الإسماعيلى يواجه الوحدة السعودى اليوم فى لقاء الفرصة الأخيرة للمُستبعدين

الخميس، 30 يوليو 2015 08:15 ص
الإسماعيلى يواجه الوحدة السعودى اليوم فى لقاء الفرصة الأخيرة للمُستبعدين فريق الإسماعيلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية اليوم أمام الوحدة السعودى على استاد الإسماعيلية فى إطار الاستعدادات لمواجهة سموحة المقبلة والمُحدد لها يوم 14 أغسطس المقبل فى إطار دور الثمانية بكأس مصر.

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" إلى اختبار عدد من اللاعبين تمهيدا لاتخاذ قرار بشأنه سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل خاصة الثلاثى أحمد أبو زيادة ومحمد البعلى ومحمد مجدى خطاب.

كان ميدو اتخذ قرار برحيل كل من مصطفى عادل وجمال حسانين وعبد الحميد شبانة وأحمد عليوة والغانى أنوبا ومحمد الشامى والحارس مصطفى السيد ومحمد الشريف.

كما يسعى المدير الفنى للإسماعيلى لتجهيز الصفقات الجديدة للفريق بعدما شارك خمسة لاعبين جدد فى مران الفريق وهم مصطفى عفروتو ومحمد أسامة "حناكة" وعبد الرحمن شيكابالا وطه عادل خاصة أن الفريق يحتاج إلى تدعيم الصفوف فى ظل رغبة ميدو على المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا من أجل إكساب اللاعبين احتكاك قوى قبل انطلاق الموسم الرياضى.

ومن المنتظر أن يشارك محمد عواد فى حراسة المرمى لأول مرة بعد انتهاء إعارته فى المصرى البورسعيدى فى الموسم الماضى، إضافة إلى إعلان عصام الحضرى رحيله عن الفريق بشكل نهائى مكتفيا بموسم واحد فى عقده.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة